عائلة قريش تخصص ريع مبيعاتها في كراج سيل بإسم شهيدتي العلم
24/11/2017

بث الواحة - صفوى
أريج المرهون


خصصت عائلة قريش ريع مبيعات فعالية " كراج سيل " التي اُقيمت اليوم للفقراء والمساكين بإسم شهيدتي العلم أسيل آل فاران ولجين السادة - رحمهما الله -.

وقد حققت العائلة هدفها في نقل ثقافة " كراج سيل " التي عزم أحمد قريش وهو الابن الأكبر للعائلة على أن يكون أول من ينشرها ويطبقها على أرض المجتمع، وبدعمٍ من والده سعيد قريش وأخوانه حسين وعلي و وهداية و مهتدي وبالتضافر مع جهودهم أُقيمت الفعالية في مرأب منزل والدهم " أبو أحمد " الكائن في صفوى

إذ تواجد عدد كبير من المتفاعلين في مقر الفعالية قبل بدءها بحوالي ربع ساعة، لكونها الفعالية الأولى والفريدة من نوعها في المنطقة، والتي أطلق عليها المنسق الإعلامي حسين قريش مسمى " بلاك فرايدي كراج أبو أحمد "

وتنوعت المبيعات فيها مابين الأجهزة الإلكترونية وأدوات المطبخ والأغراض الرياضية وألعاب الأطفال والكثير من المعدات التي قد لا تخطر على بال وتناسب اهتمامات الأشخاص بمختلف الأعمار وبأسعار جدًا رمزية.

ومن الأمور التي أكدت نجاح الفعالية هو أن ٧٠٪؜ من الأدوات والمعدات المعروضة قد بيعت خلال نصف ساعة من بدء الفعالية.

وأشاد أحد الحضور من مدينة سيهات بإعجابه الشديد بالفكرة وأشار إلى أنه سيكون أول من ينقلها إلى مدينته، شاكرًا سعي العائلة في تنفيذها.

وحضور آخرون شكروا وأثنوا على جهود قريش وعائلته في إثراء المجتمع بالمستجدات الثقافية.

وصرح أحمد قريش لبث الراحة بأن إقدامه على إقامة هذهِ الفعالية يعتبر تجربة ليُثبت نجاحها في المجتمع ويُبدد مخاوف الناس من فشلها، مُستشهدًا بأن نجاح التجارب العلمية من عدمه يقف أيضًا على التجربة.

آملًا أن يحمل المجتمع هذه الثقافة وينشرها في كل مُدنه وضواحيه.

مُلاحظة : الفعالية تستمر حتى يوم الغد في منزل أبو أحمد قريش الكائن في صفوى - حي حزم - شارع القارة وتبدأ من الساعة ٠٣:٠٠ إلى الساعة ٠٥:٠٠ مساءً.

التعليقات 1
إضافة تعليق
مواضيع اخرى