نظمت مشرفتا نادي العمل التطوعي في المتوسطة الخامسة بالقطيف المعلمة / عقيلة المشور و المعلمة / فاطمة المنامين وبإشراف القائدة /أ. فاطمة القحطاني ووكيلة الشؤون التعليمية أ. العفري الخالدي . ووكيلة شؤون الطالبات أ. البندري ا

طالبات المتوسطة الخامسة بالقطيف ينفذن ورشة عمل ( مستقبلي مشرق )




نظمت مشرفتا نادي العمل التطوعي في المتوسطة الخامسة بالقطيف المعلمة / عقيلة المشور و المعلمة / فاطمة المنامين وبإشراف القائدة /أ. فاطمة القحطاني ووكيلة الشؤون التعليمية أ. العفري الخالدي . ووكيلة شؤون الطالبات أ. البندري الخالدي . زيارة إلى الثانوية الثالثة بالقطيف مع مجموعة من الطالبات لتنفيذ ورشة عمل بعنوان ( مستقبلي مشرق ) لطالبات الصف الثالث الثانوي . وذلك في يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/٧/٦ه‍ .
وقد استقبلت إدارة المتوسطة الثالثة المجموعة استقبالا جميلا ورحبت بهذه المبادرة الهادفة .
 

وتهدف هذه الورشة إلى مساعدة الطالبات لاختيار التخصص المناسب لهن مستقبلا و التحلي بالإرادة والعزيمة القوية من أجل تحقيق الأمنيات .
كذلك تهدف إلى التحمل والصبر في مواجهة الصعوبات والتغلب عليها .
وقد حضر الورشة عدد كبير من الطالبات وبعض معلمات المدرسة .
وقد أعجبت الحاضرات بأسلوب الطالبات في الإلقاء والطرح وتفاعلن معهن في الحوار والمناقشة . وأثرت في نفوسهن لما احتوته من محاور هادفة وعبارات تحفيزية وإيجابية . 

وفي الختام تقدمت قائدة الثانوية الثالثة أ. فاطمة النينياء بالشكر الجزيل للطالبات المنفذات للورشة وهن (خديجة آل سالم زينب المسباع مارية العبد الجبار . وسارة آل فردان ) على مبادرتهن التطوعية الطيبة. وتمنت لهن كل النجاح والتوفيق والمستقبل المشرق .
كما تقدمت القائدة بتكريم الطالبات في الطابور الصباحي ومنحتهن شهادة شكر وتقدير لجهودهن في تفعيل هذه الورشة كما شكرت المعلمات المرافقات مع الطالبات لحسن التنظيم والتنسيق لهذه الورشة .

تقرير رائدة / خديجةالمهدي .

 

19/03/2019





للإعلى