زارت مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان - فرع المنطقة الشرقية .وكان عدد الطلاب عشرين طالبًا من طلاب الصف الخامس الابتدائي وكان برفقتهم الأستاذ مظاهر بن علي آل خميس .وكان في استقبالهم رئيس ف

زيارة مدرسة البخاري الابتدائية لفرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان




زارت مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان - فرع المنطقة الشرقية .

وكان عدد الطلاب عشرين طالبًا من طلاب الصف الخامس الابتدائي وكان برفقتهم الأستاذ مظاهر بن علي آل خميس .
وكان في استقبالهم رئيس فرع المنطقة الشرقية للجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الأستاذ جمعة بن عبد الله الدوسري وكل من أعضاء ومنسوبي الجمعية :
الأستاذة فاطمة بنت يوسف الخرداوي والأستاذة سارة بنت مساعد الزامل والأستاذ عبدالله بن محمد آل رمضان .

وبعد حفاوة الاستقبال والكلمة الترحيبية من الأستاذ الدوسري ألقت الأستاذة الخرداوي و الأستاذة الزامل ( ورشة عمل ) توضيحية عن الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان شهدت تفاعل طلابي كبير .

ثم قام الطلاب بجلسة حوارية نقاشية عن حقوق الطفولة مستلين الأفكار من ( وحدة حقوق الطفولة ) من كتاب لغتي الجميلة للصف الخامس الابتدائي وكذلك من اطلاعهم على سلسلة حقوق الطفولة عبر مكتبة المدرسة .

وقريب نهاية اللقاء أنشد الطلاب أنشودة جميلة رائعة بعنوان ( نشيد السلام ) مأخوذة من كتاب لغتي للصف الخامس وفي نهاية اللقاء سلم الطلاب مجموعة من الأعمال الطلابية بخصوص حقوق الطفولة تم تسليمها لرئيس فرع المنطقة الشرقية الأستاذ الدوسري .

كما قدم الأستاذ آل خميس درع تذكاري من مدرسة البخاري الابتدائية إلى فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان وكذلك مجموعة من شهادات الشكر و التقدير لمنسوبي و أعضاء الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان فرع المنطقة الشرقية .

وذكر القائد التربوي الأستاذ أحمد بن عبد الله آل غريب : ( إن الزيارات الميدانية التي تفعل المنهج الدراسي ذات أثر معرفي ضخم للأبناء الطلاب . ولفرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية دور مهم جاء عبر الزيارات المتوالية لطلاب المدرسة للجمعية سنويًا .وَشُكرُنَا موصول للأستاذ جمعة بن عبد الله الدوسري وجميع أعضاء ومنسوبي فرع الجمعية ).


... 
 




19/03/2019





للإعلى