حفل استقبال المعلمين بمدرسة الحسين بن علي الابتدائية بالقطيف
25/08/2019

أحمد آل هاشم - القطيف

أقامت مدرسة الحسين بن علي الابتدائية بالقطيف بقيادة الأستاذ حسين بن سعيد الصيرفي حفل معايدة واستقبال للمعلمين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 1440-1441 حيث بدأ الحفل بعبارات الترحيب من قبل قائد المدرسة بإخوانه متمنياً لهم عاماً دراسياً حافلاً بالتميز والعطاء وبذل المزيد من الجهد لتحقيق رؤية المملكة 2030 وتخلل الحفل ضيافة صباحية احتفاء بالمعلمين.

وبهذه المناسبة صرح قائد المدرسة الأستاذ حسين الصيرفي قائلا:
يسرني أن أهنئ زملائي الأعزاء منسوبي مدرسة الحسين بن علي الابتدائية بمناسبة بدء العام الدراسي ١٤٤١ وذلك بعد تمتعهم بالإجازة الصيفية .. سائلاً الله العلي الحكيم أن يوفقني وإياهم لتحقيق مانصبوا إليه جميعاً من خلال تكريس الجهود التربوية النابعة من العطاء المتميز للمعلمين الأفاضل وذلك من أجل النهضة بالمستوى المرموق لمدرستنا وطلابنا الأعزاء .

وفي الختام تقدم قائد المدرسة بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الاستقبال بدءًا من لجنة التجهيزات برئاسة وكيلي المدرسة أ-حبيب الجنوبي ومصطفى آل مويس ورائد النشاط ولجنة الضيافة برئاسة وكيل المدرسة أ-محمد السالم والمرشد الطلابي أ-سعيد المطرود ولجنة التوثيق الإعلامي برئاسة رائد النشاط أ-أحمد آل هاشم والمرشد الطلابي أ-قصي المروحن بالإضافة إلى حارس المدرسة عادل العلي والطفلين مهدي ومجتبى آل هاشم .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى