أسبوع مميز ومملوء بمشاعر الأبوة وروح المسؤولية لمدرسة يوسف بن عبدالله بن سلام الابتدائية
8/09/2019

  أسبوع مميز ومملوء بمشاعر الأبوة وروح المسؤولية لمدرسة يوسف بن عبدالله بن سلام الابتدائية

اختتمت مدرسة يوسف بن عبدالله بن سلام الابتدائية بالقطيف فعاليات الأسبوع التمهيدي حيث كان مميزًا وغير تقليدي، يروي لنا حكاياته رائد النشاط الأستاذ أحمد الحبابي:
بدأ البرنامج في اليوم الأول باستقبال حافل بالورود لطلاب الصف الأول المستجدين مع أولياء أمورهم وكذلك وجود دمى تنزع رهبة دخول المدرسة لأول مرة وتضفي جو المرح والفرح، وقدم قائد المدرسة الأستاذ زكريا بن محمد العيسى كلمة ترحيبية بأولياء الأمور وكانت كلماته من القلب إلى القلب واعدًا الأهالي بأنه سيبذل قصارى جهده لكي يُسّخر جميع الإمكانيات للنهوض بالأبناء لأعلى المستويات التعليمية، وكان للمشرف التربوي الأستاذ خاطر الزهراني بصمة في وجوده بين أولياء الأمور والطلاب وشاركهم فعاليات اليوم الأول.
وكان أبرز ما ميز هذا الأسبوع استثمار وجود أولياء الأمور إقامة ورشة عمل تدريبية بعنوان: "نحو تعلم يفوق عنان السماء" حيث كانت من إعداد الأستاذ أحمد الحبابي وتقديم وإلقاء المرشد الطلابي الأستاذ محمد آل فردان، تطرق فيها على الجوانب التي يجب على أولياء الأمور الالتفاف لها وأخذها بعين الاعتبار حتى نحصل على جيل متميز ومبدع وقادر على مواكبة العصر.
وكان للألعاب الهوائية دوراً في زرع الفرحة للطلاب وجعلتهم أكثر اندماجًا مع معلميهم، وكذلك عمل فطور صحي والتوضيح للطلاب عن أهمية الفطور الصحي وفوائده على جسمهم وعقلهم.
وكذلك مشاركة أولياء الأمور مع أبنائهم في المسابقات الرياضية أضفت جو جميل جدًا وذلك مع الأستاذ شاكر العبدالعال الذي جعل جو رياضي حركي.
واختتم الأسبوع التمهيدي بإعادة تقييم الطلاب حتى يتسنى توزيعهم بشكل عادل ويراعي الفروق الفردية والاجتماعية والثقافية والعلمية.
واختتم رائد النشاط الحبابي بالتقدم بالشكر لكل من:
قائد المدرسة الأستاذ زكريا العيسى
وكيل المدرسة الأستاذ إبراهيم العقيلي
والمرشد الطلابي الأستاذ محمد الفردان
ومعلمي الصف الأول الأستاذ حسين الجامع والأستاذ إبراهيم الصادق والأستاذ حيدر الجساس والأستاذ شاكر العبدالعال وجميع معلمي المدرسة دون استثناء
على ما بذلوه من جهد ودعم يشكرون عليه وفي ميزان حسناتهم إن شاء الله.

وللاطلاع على الفعاليات زيارة الرابط التالي:
https://youtu.be/pJk9J9QWy8I
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى