النسخة التجريبية


بث الواحة  - زهير الغزالوقع رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر العقد الرسمي مع اللاعب الليبيري وليام جيبور. وسيصل جيبور مساء اليوم لمقر بعثة النصر بتركيا لينخرط في التدريبات .هذا ويخوض الفريق ا

توقيع رئيس نادي النصر العقد مع اللاعب الليبيري وليام جيبور



بث الواحة  - زهير الغزال


وقع رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر العقد الرسمي مع اللاعب الليبيري وليام جيبور. وسيصل جيبور مساء اليوم لمقر بعثة النصر بتركيا لينخرط في التدريبات .

هذا ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عند الساعة الخامسة والنصف من عصر يوم غدا السبت مباراته الودية الثالثة امام فريق سابيل الاذربيجاني وذلك على ملعب فنر بخشه .

من جهة ثانية اكتفى المدرب ريكاردو غوميز اليوم بتدريب مسائي في معسكر
الفريق بتركيا وبدأ التدريب باجتماع للمدرب مع اللاعبين رحب في مستهله باللاعب الجديد ليوناردو متمنيا له التوفيق مع زملائه لتحقيق أفضل النتائج بعدها بدأ التدريب بتمارين لياقية متنوعة مع جري حول الملعب ثم قسم اللاعبين لأربع مجموعات يلعبون الكرة من لمسة واحدة في مربعات محددة . ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية الدفاعية والهجومية بعد ذلك قسم الفريق لثلاث مجموعات .. مجموعتين تلعب مناورة كروية على نصف الملعب .. والمجموعة الثالثة تقوم بتدريبات تكتيكية وتتبادل المجموعات الأدوار فيما بينها واختتم التدريب بتمرين على التسديد . 

من جهة ثانية انضم لمعسكر الفريق اللاعب البرازيلي ليوناردو حيث وقع العقد الرسمي له مع النصر وبدأ تدريباته مع الفريق حيث اكتفى بالتمارين اللياقية والجري حول الملعب
.






 





16/07/2017





للإعلى