بث الواحة - القطيف غفران آل مرار تستعد جمعيات القطيف بالتعاون مع مشروع دامج للرعاية والتطوير بتنظيم رحلة خاصة بأيتام منطقة القطيف إلى المدينة المنورة لمدة خمسة أيام بمشاركة خمس جمعيات خيرية هم : مضر وأم الحمام والجارود

جمعيات القطيف تبلسم قلوب الأيتام برحلة للمدينة المنورة


بث الواحة - القطيف 
غفران آل مرار 

تستعد جمعيات القطيف بالتعاون مع مشروع دامج للرعاية والتطوير بتنظيم رحلة خاصة بأيتام منطقة القطيف إلى المدينة المنورة لمدة خمسة أيام بمشاركة خمس جمعيات خيرية هم : مضر وأم الحمام والجارودية والأوجام وسنابس لتبلسم قلوب الأيتام .

جاء ذلك من باب حرص الجمعيات الخيرية لرعاية الأيتام ودمجهم في المجتمع ومساواتهم بأقرانهم والوقوف على حاجاتهم المعيشية والنفسية والتعليمية والتربوية .

ويشارك الأستاذ إبراهيم الشيخ بمحاضرتين حول الجانب السلوكي ضمن البرنامج الثقافي المعد كما تشتمل الرحلة على مسابقات ونزهات ترفيهية .

يذكر أنه ستنطلق الرحلة بمشيئة الله يوم الإثنين بتاريخ 23/10/1438 بمشاركة 35 يتيمًا بصحبة عدد من المشرفين حيث يشارك من جمعية مضر 5 أيتام وجمعية الاوجام 3 أيتام وجمعية الجارودية يتيمان وجمعية سنابس يتيمان فيما كان النصيب الأكبر لجمعية أم الحمام حيث بلغ عدد المشاركين 23 يتيمًا .

يُشار الى أن مكتب سفريات الربيع تكفل بحركة النقل من وإلى المدينة المنورة بحافلة من المكتب كدعم لنجاح الرحلة وتتقدم جمعية مضر الخيرية لهم بجزيل الشكر والعرفان على هذه البادرة الطيبة.
 

17/07/2017





للإعلى