بلدي الأحساء يقف على طلبات مواطنو بلدتي الشقيق والمطيرفي
25/07/2017

بث الواحة - أحمد العطافي





قام رئيس بلدي الاحساء أ. احمد الجعفري ونائبه أ. عبدالجليل النصير وأعضاء الدائرة الرابعة أ.عبدالرحمن السبيعي و أ. يونس الهاشم ورئيس بلدية العيون المهندس ياسر الراشد بزيارة ميدانية لبلدتي المطيرفي والشقيق للوقوف على أهم الملاحظات التي تلقاها المجلس البلدي عبر المواقع الالكترونية من الأهالي ومتابعتاها مع رئيس بلدية العيون. 

وكانت من ابرز المطالبات التي سيتم تنفيذها اعادة زفلته الشارع الرئيسي لبلدة الشقيق  لما له أهمية كبيره ولتسهيل الحركة المرورية للداخلين والخارجين من البلدة، فيما سيتم عمل ممشى لخدمة الأهالي يمتد على طول الشارع الرئيسي الداخلي، فيما وعد رئيس بلدية العيون المهندس ياسر الراشد بانه سيكون هناك زفلته لمواقف مصلى العيد سيتم إدراجها في المشاريع المقبله،  وسيتم معالجة جميع الملاحظات علي التشجير للارصفة نظرآ لتوقيع عقد صيانة المسطحات الزراعية نهاية رمضان ،أما في ما يخص طلبات أهالي بلدة المطيرفي فسيكون هناك زفلته للطريق للدائري الداخلي بعد ما تم ازالة خطوط الضغط العالي مما سيخدم كثيرا ويسهل الحركة والتنقل وسيرافق تطوير الدائري إقامة ممشى خاص ومواقف سيارات على الجانبين. 

وفي ختام الزيارة قام أهالي البلدتين بشكر أعضاء المجلس ورئيس بلدية العيون على سرعة التفاعل مع طلباتهم والنزول معهم ميدانيا على ارض الواقع لتسهيل وتسريع الخدمات.




التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى