نادي الرياض يستقبل أعضاء فريق المشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس)
26/07/2017

بث الواحة - زهير الغزال 

استقبل نادي الرياض بمقر النادي يوم أمس أعضاء فريق المشروع الوطني للوقاية من المخدرات "نبراس" برئاسة أمين عامة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون رئيس مجلس إدارة مشروع نبراس,سعادة الأستاذ عبد الإله بن محمد الشريف والوفد المرافق من مستشاري الأمانة العامة ومدراء الادارات بالأمانة وكان في استقبالهم رئيس نادي الرياض الأستاذ /عبدا لرحمن السويلم الذي اصطحبهم بجولة على مرافق النادي وقاعات التدريب والمسرح والإطلاع على منجزات النادي والاعمال المجتمعية والانسانية التي قدمها مع الجمعيات والقطاعات الحكومية .كما استعرض خلال هذه الزيارة الخطة الوقائية المشتركة للعام 1439 هـ والتي تهدف إلى تحصين المجتمع ووقايتهم من أدران المخدرات وأخطارها.

وقد اشتملت هذه الخطة على العديد من البرامج المتنوعة والتي تستهدف النشء والأسر والرياضيين،وإقامة دورات وبرامج تدريبية ولقاءات ثقافية بالشراكة بين الجانبين .

من جانبه أكد الامين العام للجنة أن الرياضة شريك أساسي في محاربة المخدرات وتوعية المجتمع وتبصيرهم بمخاطرها . وأضاف ان مشروع نبراس فخور بالشباب السعودي ووعيه ضد هذه الآفه

وذكر ان مشروع نبراس في صدد بتوقيع مذكرات مع عدد من الاندية الرياضية بهدف حشد الجهود الوقائية ضد افة المخدرات لزيادة الوعي لدى كافة الشرائح لنصل إلى مجتمع بإذن الله خال من هذه الافة وإخطارها.



 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى