بث الواحة: الخويلديةعباس الأمردلم يكن فوز رباعو الخويلدية ببطولة المملكة للأندية في أبها وليد صدفة بل كان بعد عمل دؤوب من مدربين وطنيين ولاعبين مخلصين.وحقق رباعو الخويلدية المركز الأول في فئة الكبار والمركز الثاني في ف

جهود وطنية أنتجت بطولة المملكة للرفع في الخويلدية


بث الواحة: الخويلدية
عباس الأمرد

لم يكن فوز رباعو الخويلدية ببطولة المملكة للأندية في أبها وليد صدفة بل كان بعد عمل دؤوب من مدربين وطنيين ولاعبين مخلصين.

وحقق رباعو الخويلدية المركز الأول في فئة الكبار والمركز الثاني في فئتي الناشئين والشباب بتحقيق 24 لاعبا في مختلف الفئات لمراكز أول وثاني وثالث.

صحيفة بث الواحة زارت صالة الرفع بمقر نادي الخويلدية والتقت بالمدرب الوطني علي الدحيلب الذي تحدث عن اللعبة في النادي قائلا: تقدمت اللعبة بفضل الالتفاف الكبير من إدارة النادي التي أقدم لها الشكر, وبالخصوص رئيس النادي السيد محمود الشرفاء ونائب الرئيس السيد ضياء آل زواد ومشرف اللعبة ماجد القاسم.
ويتابع الدحيلب حديثه قائلا: كل الشكر والثناء للمدرب الوطني الكابتن حسين سليس على ثقته الكبيرة التي أعطاني إياها للإشراف على اللعبة كما أشكر الكابتن حسن رميض والكابتن ناجي الصويلح على مجهوداتهم الجبارة في الوقوف بجانبي والإشراف على مدرسة البراعم.

بذكر أن صالة الرفع بنادي الخويلدية تتميز بوجود العديد من المدربين يتقاسمون العمل بجانب بعضهم البعض كما يصف ذلك المدرب الوطني ناجي صويلح بالقول: يعود الفضل لتفوق اللعبة في النادي للألفة والصداقة التي تجمع اللاعبين بمختلف أعمارهم وكما ترى أعمار اللاعبين المختلفة ابتداء من فئة البراعم إلى فئة الكبار.
وختم الصويلح حديثه بتقديم الشكر لكل المهتمين بلعبة الرفع في النادي وكل اللاعبين والأبطال القدامى على تشجيع اللاعبين بمختلف الفئات.

وتضم لعبة الرفع في نادي الخويلدية مدرسة للبراعم يشارك فيها أكثر من 25 لاعبا من مختلف مناطق القطيف وهي تحت إشراف جميع المدربين في النادي وتلقى تشجيعا واهتماما من كل أبطال اللعبة في النادي.

الجدير بالذكر أن نادي الخويلدية يعتبر من أبرز روافد المنتخب السعودي لرفع الأثقال في السنوات الأخير والتي شارك فيها رباع النادي السابق علي دحيلب في أولمبياد بكين كما شارك رباع النادي محسن دحيلب في الأولمبياد الأخير في البرازيل, ويلعب حاليا ثمانية رباعين من النادي ضمن المنتخبات الوطنية.
 




10/08/2017





للإعلى