بث الواحةمحمد السعودشهدت الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين السعودي الكثير من الحماس والندية بين الأندية تبشر بقدوم منافسة كبيرة للحصول على الدوري .وشهدت الجولة الأولى نتائج قوية وذلك بعد اكتساح التعاون الفتح برباعي

الجولة الأولى من دوري جميل تشهد سقوط كبار جدة .. والهلال يحبط مفآجأة الفيحاء




بث الواحة
محمد السعود


شهدت الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين السعودي الكثير من الحماس والندية بين الأندية تبشر بقدوم منافسة كبيرة للحصول على الدوري .

وشهدت الجولة الأولى نتائج قوية وذلك بعد اكتساح التعاون الفتح برباعية مقابل هدف في الأحساء ، وفي الرياض أحبط الهلال مفاجأة القادم الجديد نادي الفيحاء حيث قلب الهلال تأخره بهدف الى انتصار له بهدفين مقابل هدف .

وفي الخبر انتصر القادسية على الرائد بهدفين مقابل هدف ، وأما المفاجأة هي سقوط الاتحاد أمام الصاعد حديثا الباطن بثلاثية مقابل هدف في جدة .

وفي الدمام كانت الكلمة للاتفاق الذي استطاع التغلب على الأهلي بهدفين لهدف محرزا الثلاث نقاط بجدارة . وأما المفاجأة الثانية كانت انتصار أحد المدينة الصاعد حديثا على الشباب بهدفين لهدف وذلك في الرياض . وعلى صعيد آخر بدأ النصر الدوري بانطلاقة قوية حيث فاز على الفيصلي بثلاثية مقابل هدف .

يذكر أن الجولة الثانية ستشهد لقاءات الهلال والتعاون في القصيم مساء الثلاثاء ، والرائد والفيصلي في القصيم والأهلي ضد الفتخ في جدة مساء الخميس ، وفي الحفر يقابل الباطن ضيفه أحد مساء الجمعة والنصر يستضيف الإتفاق في نفس الليلة ، وأما القادسية فيحل ضيفا على الشباب والفيحاء يستقبل الاتحاد وذلك مساء السبت .

 

13/08/2017





للإعلى