الجولة الأولى من دوري جميل تشهد سقوط كبار جدة .. والهلال يحبط مفآجأة الفيحاء
13/08/2017



بث الواحة
محمد السعود


شهدت الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين السعودي الكثير من الحماس والندية بين الأندية تبشر بقدوم منافسة كبيرة للحصول على الدوري .

وشهدت الجولة الأولى نتائج قوية وذلك بعد اكتساح التعاون الفتح برباعية مقابل هدف في الأحساء ، وفي الرياض أحبط الهلال مفاجأة القادم الجديد نادي الفيحاء حيث قلب الهلال تأخره بهدف الى انتصار له بهدفين مقابل هدف .

وفي الخبر انتصر القادسية على الرائد بهدفين مقابل هدف ، وأما المفاجأة هي سقوط الاتحاد أمام الصاعد حديثا الباطن بثلاثية مقابل هدف في جدة .

وفي الدمام كانت الكلمة للاتفاق الذي استطاع التغلب على الأهلي بهدفين لهدف محرزا الثلاث نقاط بجدارة . وأما المفاجأة الثانية كانت انتصار أحد المدينة الصاعد حديثا على الشباب بهدفين لهدف وذلك في الرياض . وعلى صعيد آخر بدأ النصر الدوري بانطلاقة قوية حيث فاز على الفيصلي بثلاثية مقابل هدف .

يذكر أن الجولة الثانية ستشهد لقاءات الهلال والتعاون في القصيم مساء الثلاثاء ، والرائد والفيصلي في القصيم والأهلي ضد الفتخ في جدة مساء الخميس ، وفي الحفر يقابل الباطن ضيفه أحد مساء الجمعة والنصر يستضيف الإتفاق في نفس الليلة ، وأما القادسية فيحل ضيفا على الشباب والفيحاء يستقبل الاتحاد وذلك مساء السبت .

 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى