الصحة تكشف هوية المعتدي على الطبيب بمقطع صوتي في شبكة التواصل الاجتماعي
17/08/2017

أطلعت "الصحة" بكل أسف على المقطع الصوتي المنشور الذي يتبين فيه الآعتداء اللفظي على أحد منسوبيها من الجنسيات العربية الشقيقة, حيث تم تحديد هوية المعتدي بالتعاون مع الجهات المختصة وجاري اتخاذ الازم تجاهه. وقالت "الصحة" إنها لن تتوانى عن الملاحقة القانوية للمعتدي بالتعاون مع الجهات الأمنية الختصة لإيقاع العقوبة المشددة. كما إنها تتابع من قام بنشر المقطع الصوتي على شبكات التواصل الإجتماعي لإتخاذ الإجراءات القانوية بحقه.

وقدم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة شكره للطبيب أثناء لقائه معه صباح اليوم لقاء أمانته ونزاهته وحرصه على تطبيق النظام وأكد معاليه إن هذا الإعتداء مرفوض ولا يمكن قبوله تحت أي ضرف ومهما كانت الأسباب مشددا على الملاحقة القانوية الكامل مع الطبيب وزملائه وجميع منسوبي القطاع الصحي.

هذا وأكدت وزارة " الصحة"  إنها حريصة على سلامة كافة منسوبيها وكوادرها الصحية, ولا تقبل - بأي حال من الأحوال - المساس بهم أو الأعتداء عليمه لفظياً أو جسدياً, مبينة أنها لن تألو جهداً في سبيل حمايتهم واتخاذ كافة الإجراءات النظامية, بما يكفل الحفاظ على حقوقهم ورد الإعتبار لهم في حالة تعرضهم لأي أذى.

كما أهابت بكافة منسوبي القطاع الصحي بالتواصل مباشرة مع الجهات المختصة عبر القنوات الرسمية في جال الإعتداء اللفظي أو الجسدي.


     
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى