الجارودية تأبين شهيد القرآن أمين آل هاني
18/08/2017
الجارودية - موسى الرمضان

أقيم يوم أمس الخميس ٢٥-١١-١٤٣٨هـ ببلدة الجارودية حفل تأبيني لشهيد القرآن الأستاذ أمين آل هاني وذلك بالتعاون بين برنامج ربيع القلوب ومجلس القراء والمجلس القرآني المشترك بالقطيف والدمام .


وأقيم الحفل بمصلى مقبرة الجارودية وقدمه الأستاذ باسم العريني حيث بدأ بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها القارىء الدولي مهدي البوري بعدها جاءت كلمة الحفل والتي القاها الأستاذ محمد العمران كما شارك في فقرات الحفل كل من القارىء حسين الأبيض والرادود محمد السليمان والشاعر سعيد العويشير واختتم الحفل بكلمة المجلس القرآني المشترك والتي القاها الاستاذ حبيب جبران .

وحضر الحفل التأبيني عائلة وأبناء الشهيد آل هاني ومجموعة من المثقفين والقراء بالمنطقة كما حضره عدد من الجمهور والذي بلغ عدده تقريباً بالمئتي شخص من مختلف المناطق .

وشكر أحمد آل هاني (ابن الشهيد) اللجنة المنظمة لحفل التأبين وقال :
شكرًا لكم على هذه الجهود الكبيرة والشكر لا يفي حقكم، كنتم نِعم السُّلوة لنا بمصابنا..

وكما وصفكم الوالد (رحمة الله عليه) أكثر اللجان تنظيما وترتيبا
أسأل الله لكم مزيدًا من التوفيق والعطاء وأسأله أن لايريكم مكروهًا في عزيز .

ونوه حسين اعبادي (منظم الحفل) في كلمك له حيث قال :
شهيد القرآن له حق علينا ومن الواجب أن نقوم بتأبين مثل هذا الشهيد العظيم الذي كان سراجا وهاجا أضاء لنا دروب المحبة والأخوة والخدمة والتعاون فقد كان قائدا ورائد في خدمة المجتمع وخدمة القرآن الكريم كما أنه كان جوهرة ونبراسا ينشر الشعاع أينما حل وقد ختم الله له بالشهادة والسعادة فرحمه الله تعالى بواسع رحمته أسأل الله أن تعالى أن يتقبل منا هذا القليل في حقه .

يشار إلى أن الحفل التأبيني جاء بتنظيم من برنامج ربيع القلوب ببلدة الجارودية والذي تأسس منذ العام ١٤٣٢ هجري .




 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى