عالمية السويق تحرك شاعرية البدن
27/08/2017



بث الواحة: العوامية
عباس الأمرد


‏‎لم يكن الاحتفاء بفوز لاعب نادي السلام وابن الأحساء بالميدالية الذهبية في بطولة العالم بمصر بالموضوع ا لخاص بالرياضيين فقط بل وصلت تبعاته إلى استثارة قريحة الشاعر عيسى البدن من أهالي العوامية.

ونشر المركز الإعلامي بنادي السلام قصيدة الشاعر عيسى البدن على صفحته والتي يتغنى فيها بفوز السويق ويصفها بأنها ترتقي بالنادي, ويشير البدن إلى التنوع الجميل في اللاعب محمد السويق فهو ابن الأحساء ولاعب في نادي السلام بالعوامية.

وتمتاز القصيدة بسلاسة لفظية ومعاني واضحة وصور مشرقة تتشرب إلى أذن السامع بمعانيها العذبة كوصفه للسويق بأنه كمشنا التي تشرق, كما تطرق البدن إلى مشهد السويق الذي سيظل في ذاكرة السعوديين طويلا عندما جرى فرحا في أرجاء الصالة حاملا علم المملكة.

ولم ينس الشاعر البدن الجهد الكبير الذي بذله رئيس مجلس الإدارة فاضل النمر الذي قاد النادي إلى الكثير من البطولات والمكاسب للرياضيين في العوامية.
يذكر أن إنجازات نادي السلام وإدارة النادي لم تقتصر على البطولات بل يعد النادي رافدا مهما للمنتخبات السعودية خاصة في الألعاب الفردية كما أن إدارة النادي نجحت في حل أزمة الأرض المخصصة لإنشاء مقر نموذجي للنادي بين النادي وشركة أرامكو والتي تبلغ مساحتها 62000 متر مربع بعد تدخل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الذي أمر بإنهاء أزمة الأرض.

 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى