إدارة السلام تشارك في تكريم بطل التايكوندو العالمي السويق
1/09/2017

بث الواحة - المركز الإعلامي بنادي السلام

شاركت إدارة نادي السلام ممثلة بالأمين العام للنادي المهندس عبدالله الصيرفي وعضو مجلس الإدارة الدكتور سلمان الفرج في الحفل التكريمي الذي أقيم في مدينة الدمام مساء يوم الثلاثاء 7 ذو الحجة 1438هـ احتفاءً بالبطل العالمي محمد السويق وزميله في المنتخب البطل عماد الشخص بمناسبة تحقيق اللاعب محمد السويق للميدالية الذهبية في بطولة العالم للناشئين التي اختتمت منافساتها مؤخراً في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية. وأقيم الحفل بمشاركة من أولياء أمور اللاعبين ومحبي اللعبة وقدامى اللاعبين والاعلاميين.

وتخلل الحفل كلمة لمجلس إدارة نادي السلام ألقاها المهندس عبدالله الصيرفي حيث هنأ فيها الجميع بهذا المنجز الكبير وأثنى فيها على العمل الذي قام به الكابتن عبد المنعم الخواهر في اكتشاف وتنمية المواهب في اللعبة ووجه فيها الدعوة للجميع لحضور حفل التكريم الذي سيقيمه النادي قريباً للاعب.

اعقبها كلمة ممثل أولياء الأمور وبعدها كلمة للمدرب الوطني عبدالمنعم الخواهر وبعدها كلمة اللاعب الدولي السابق عبدالله اليامي ومن ثم قصيدة من نظم الشاعر المبدع قصي المؤمن.  واختتم الحفل بتوزيع الهدايا والمكافئات التي قدمت من جهات عديدة للبطل السويق.


    https://bth-alwaha.com/img/1709PEmN4u.jpg
    https://bth-alwaha.com/img/1709HYkmc7.jpg
    https://bth-alwaha.com/img/1709bpIMHU.jpg  
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى