الجش تستعد لاستقبال حجاجها
1/09/2017

بث الواحة: الجش -عباس الأمرد

تستعد مؤسسة الإمام الصادق (ع) بالجش لإقامة حفل الاستقبال الرابع لحجاج هذا العام والمقرر إقامته في حسينية أم البنين عليها السلام بالجش بعد عودة الحجاج من الديار المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وعن التجمع صرح لبث الواحة رئيس المؤسسة سماحة الشيخ رضي المهنا قائلا: إن مشروع استقبال الحجاج بالجش ذو أصالة وأبعاد أخوية وخيرية وبعض الأهداف من إجرائه الوحدة الاجتماعية وتيسير التواصل مع جميع الحجاج بظهورهم معا على صعيد واحد, وتشجيع كل المجتمع لحضور هذه المناسبة والسلام والتعرف على الحجاج جميعا كما سيتيح تعرف الحجاج بعضهم على بعص وإبراز طاقات الشباب في العمل والعطاء.

وعن الفرق بين تجمع العام الماضي وتجمع هذا العام قال سماحته الشيخ: كان المشروع قد عمل به من عدة سنوات ولكن بطريقة مبسطة أما الآن فقد تم تطويره إلى حفل استقبال الحجاج بمسمى احتفال, حيث يشارك فيه عدد من الشباب في الاستقبال والإعلام والضيافة والمتابعة, ولقد كسب مكانة مرموقة في العام الماضي عند المجتمع وإن شاء الله يكون ذلك مقدمة للنجاح الباهر هذا العام بجهود الشباب من لجنة العلاقات العامة ولجنة الحسينية وإدارة المؤسسة لا سيما المهندس تيسير الزراع والأستاذ لقمان آل ذاهب والأستاذ منصور آل حمزة رئيس لجنة العلاقات العامة.

وختم الشيخ حديثه بتقديم الشكر لجميع المشاركين والمساهمين في الحفل والدعوة إليه, كما تقدم بالشكر لجميع الرعاة التجاريين والإعلاميين لمشاركتهم في نجاح الحفل.

يذكر أن اللجنة نوهت على الراغبين من الحجاج في المشاركة في حفل الاستقبال الاتصال على الحاج أحمد دعبل الموسى أبو دعبل على الرقم 0530379233 أو الاتصال على 0505846584

     https://bth-alwaha.com/img/1709ExBJmF.jpg
     https://bth-alwaha.com/img/1709SmF8zV.jpg
     https://bth-alwaha.com/img/1709QpY69q.jpg  
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى