بث الواحة: الجشعباس الأمرداستقبلت الجش 25 حاجا من حجاجها القادمين من الديار المقدسة في حفل أقامته مؤسسة الإمام الصادق (ع) بالجش في نسخته الرابعة مساء الخميس في حسينية أم البنين (ع).وقلد الحجاج أطواق الورود كما استقبلوا الم

الجش تحتفل بحجاجها


بث الواحة: الجش
عباس الأمرد

استقبلت الجش 25 حاجا من حجاجها القادمين من الديار المقدسة في حفل أقامته مؤسسة الإمام الصادق (ع) بالجش في نسخته الرابعة مساء الخميس في حسينية أم البنين (ع).

وقلد الحجاج أطواق الورود كما استقبلوا المهنئين من أهالي البلدة وخارجها كما شاركت الأصوات الولائية في إحياء التجمع بالمديح للنبي و أهل بيته عليهم السلام.

واحتوى البرنامج على تكريم الأيادي البيضاء المساهمة في إنجاح هذا التجمع من والتي قدمها سماحة الشيخ رضي مهنا.

وأشاد الأستاذ لقمان مدن آل ذاهب في كلمة المؤسسة التي ألقاها في الحفل بأهمية هذا التجمع لما فيه من تجسيد أعلى مصاديق الأخوة الإيمانية ، وإبراز الطاقات والكفاءات ، وتعزيز روح البذل والإنفاق ، وتشجيع التخطيط والعمل المتقن . ودعا باقي المجتمعات للسير على هذا المنوال . وشكر في ختام كلمته إدارة الحسينية والمصورين الكرام ، والرعاة الاعلاميين ، والداعمين الأفاضل.

الجدير بالذكر أن حفل استقبال الحجاج السنوي التي تقيمه مؤسسة الإمام الصادق (ع ) ظهر هذا العام بنقلة نوعية من استقبال مبسط على مدى الثلاث سنوات الماضية إلى حفل كبير هذا العام حضره المئات من أهالي الجش وخارجها.










8/09/2017





للإعلى