البليهد يرعى احتفالية بريد الشرقية بعيد الأضحى
13/09/2017
الدمام - زهير الغزال

رعى سعادة مدير عام بريد المنطقة الشرقية الأستاذ احمد بن محمد البليهد الاحتفال بعيد الأضحى المبارك و تبادل التهاني والتبريكات بين مدراء وموظفي الإدارات البريدية بالمجمع البريدي بالدمام والذي أقيم أولا لموظفي الميدان بالصالة الرئيسة بمركز المعالجة ثم الصعود للدور الرابع لإقامة الحفل الخطابي وتكريم الموظفين المميزين والذي شهدته قاعة الاحتفالات، قبل التوجه لإدارة البريد الممتاز بحي الاتصالات لمعايدة الموظفين هناك .

وقد هنأ سعادة مدير عام بريد المنطقة الحضور بعيد الاضحى المبارك ثم شكر العاملين خلال عطلة العيد والعمل المنجز بإتقان .كما رفع التهاني للقيادة الرشيدة للنجاحات التي تحققت في حج هذا العام والانتصارات التي يحققها جنودنا البواسل وحماة الوطن على الحد الجنوبي.

وأشار سعادته بأن هذه المناسبة فرصة لتقييم الذات خصوصاً وأنها تأتي نهاية العام الهجري مما يعطي فرصة أكبر لاستقراء النتائج والعودة للعمل بحيوية ونشاط وذهن صاف.كما قدم سعادته الشكر والتقدير لإدارة العلاقات العامة والاعلام التي نظمت للحفل بشكل طيب.

وكان الحفل قد افتتح بكلمة ترحيبية لسعادة الاستاذ نزيه بن احمد المصطفى مدير العلاقات العامة والاعلام ببريد المنطقة الشرقية الذي شكر الجميع على الحضور والمشاركة ممتدحا ما تميزت به الاسرة البريدية في المنطقة من تواصل بين افرادها في كل المناسبات متمنيا للجميع عيدا سعيدا في ظل النجاحات التي تحققت في حج هذا العام والانجاز الذي سطره النسور الخضر بالوصول للمرة الخامسة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم رافعا الشكر والامتنان لقيادة هذا الوطن .

وفي ختام الحفل قام سعادة مدير عام بريد المنطقة بتكريم الموظفين المميزين بالإدارات البريدية بالمجمع البريدي بالدمام وتسليمهم الشهادات والهدايا التذكارية

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى