بث الواحة - زهير الغزالأقامت مؤسسة البريد السعودي حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور سعادة رئيس المؤسسة المكلف الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف ومشاركة نواب الرئيس وموظفي المؤسسة وذلك في مقر البريد

البريد السعودي يعايد منسوبيه بكافة مناطق المملكة



بث الواحة - زهير الغزال

أقامت مؤسسة البريد السعودي حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور سعادة رئيس المؤسسة المكلف الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف ومشاركة نواب الرئيس وموظفي المؤسسة وذلك في مقر البريد المركزي بالرياض جريا على العادة السنوية التي تعبر عن المودة والتلاحم التي تسود بين منسوبي  مؤسسة البريد .

وفي بداية الحفل هنأ رئيس المؤسسة مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولسمو ولي عهده الأمين  - حفظهم الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1438هـ .

كما هنأ الدكتور الطف منسوبي مؤسسة البريد بهذه المناسبة المباركة، مثمنا جهود جميع العاملين الهادفة إلى تقديم خدمات بريدية متميزة لعملاء البريد السعودي في داخل المملكة وخارجها.

وأشاد رئيس مؤسسة البريد بخدمات البريد المقدمة في موسم حج هذا العام والتي ساهمت ولله الحمد في توفير سبل الراحة للحجاج أثناء أداء المناسك مع ضمان أعلى مستوى من الجودة في الخدمات المقدمة للحجيج بمشاركة أكثر 550 موظفاً، مشيرا إلى أن ما تحقق أتى بتوفيق الله ثم بتضافر جهود العاملين من أجل أن تكون المؤسسة عند حسن ظن عملائها.

وشهدت جميع مكاتب البريد المركزية في المملكة حفلات معايدة مماثلة بمشاركة مدراء برُد المناطق ومنسوبي البريد حيث تحرص مؤسسة البريد ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام على تنظيم برنامج لمعايدة منسوبيها بهدف توثيق العلاقات الأخوية بين جميع العاملين، وتبادل التهاني بهذه المناسبة .


 

13/09/2017





للإعلى