نصائح ديكور لتصميم غرف الأطفال بشكل رائع
14/09/2017

لا يزال العديد منا يحصر اختياراته في استخدام لون معين لجنس معين عند تجهيز غرفة الأطفال ولكن في الواقع هذا ليس إلزاما.

 هناك العديد من الخيارات من الألوان منفردة أو مجتمعة التي يمكن أن تجسد الحالة التي تريدها في الغرفة دون اللجوء للأزرق أو الوردي التقليديين.

 ولكن بالطبع إذا كنت ترغب في التمسك بالألوان التقليدية لكل جنس فهناك أيضا العديد من الدرجات للون الواحد أو استخدام مجموعة من الألوان من ضمنها الأزرق أوالوردي.

 هذه المقالة سوف تتناول تصميمات مختلفة لجدران غرفة الطفل والعديد من الطرق السهلة كي تفعل ذلك نفسك!

ببساطة اختر جدار في غرفة الطفل لتصميمه بتميز وعلى سبيل المثال ليكن الجدار خلف سرير الطفل. في هذه المقالة سوف نرى كيف يمكنك قلب غرفة النوم رأسا على عقب وتجعل أصدقائك وأقاربك يتحدثون عن تصميمك المميز لغرفة الطفل وتحويلها لجنة لطفلك.



ورق الحائط

استخدام ورق الحائط على الجدار المميز بالغرفة سوف يعطيه الحياة والشكل المتفرد. اخترالنمط الذي تريد أن تعطيه لغرفتك من خلال اختيار الأشكال والألوان المناسبة. وبالاسفل بعض الأفكار عن استخدام ورق الحائط في غرف الاطفال.



الطلاء بلون سادة

فكرة سهلة اخرى هي طلاء الجدار المميز بالغرفة بلون مختلف عن بقية الغرفة. بما أن هذا الجدار سيكون مطلي بلون سادة فاضافة اللوحات والرسومات الفنية أو الرفوف مع اللعب والكتب سوف تبرز فكرة التصميم وطابع الغرفة.


الإستنسل والطلاء

خيار آخر عصري للجدار المميز بالغرفة هو استخدام الإستنسل كشبلونة لأي أشكال تريدها وطلائها على الجدار بنمط مكرر أو باسلوب عشوائي باستخدام لون واحد سادة أو ألوان مختلفة.



أعمال فنية

من المتفق عليه أن إضافة العمل الفني إلى الجدار يعطيها الحياة والشكل المتفرد. حتى لغرفة الطفل حديث الولادة فيفضل إضافة لمسة فنية صنعتها بنفسك أو اشتريتها من متجر. دائما ضع في الاعتبار الحالة والفكرة التي تريد أن تنقلها من خلال تصميم الجدران. ومن الطرق السهلة لإضافة اللمسات الفنية إلى غرفة النوم:

١. طباعة الاعمال الفنية من على الانترنت واختيار الإطارات المناسبة لهم.

٢. قص أشكال من قماش بنقشات مختلفة وتعليقه بخيط في الغرفة.

٣. قطع خشبية بأشكال حروف تكون اسم طفلك على الجدار (تطلب من ورشة بها روتر للخشب)
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى