أخبار الأندية في أسبوع
15/09/2017

بث الواحة: متابعات
عباس الأمرد

استطاع فريق كرة اليد بنادي الصفا التغلب على نادي الخور القطري بنتيجة 32 مقابل 26 ليعوض عن خسارة مباراته الأولى أما العربي القطري بنتيجة 30 مقابل 22ضمن منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثالثة والثلاثين للأندية أبطال الدوري والتي تقام في المغرب.
كما استطاع فريق القدم الفوز على نادي النور ضمن تصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 2-1.

ولازال نادي السلام بالعوامية يعيش احتفالات وفرحة انتصار لاعبه العالمي محمد السويق ببطولة العالم للتايكوندو, كما يكثف النادي استعدادات فرقه الرياضية خاصة التنس الأرضي مع المدرب الباكستاني شاه محمود.
يذكر أن لقاء فريق القدم بالنادي مع جاره الصفا ضمن تصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين ألغي بسبب انسحاب النادي حسب ما ذكره المركز الإعلامي بنادي الصفا.

واستطاع نادي الترجي الفوز على نادي الخويلدية في كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة هدفين مقابل لا شيء, كما كرمت إدارة النادي ولجنة كرة فريق شباب الترجي الحائز على المركز الثاني في الدوري الممتاز وبطولة النخبة.

واستطاع فريق كرة القدم بنادي الابتسام الفوز على جاره نادي الهداية بهدفين مقابل لا شيء ضمن تصفيات كأس خادم الحرمين الشرفين.
وانتهت المباراة الودية التي جمعت ناديا النور ومضر في كرة اليد مساء الخميس بتعادل الفريقين بنتيجة 26 لكل فريق.

وفي سيهات حقق أولمبي الخليج لكرة القدم فوزه الأول على نادي النصر في أولى مبارياته هذا الموسم في دوري الأمير فيصل بهدفين مقابل هدف كما فاز الفريق الأول على نادي المجزل بهدف مقابل لا شيء ضمن دوري الدرجة الأولى.
ويكثف فريق كرة اليد بالنادي استعداداته للموسم الرياضي في معسكره في البحرين والتي خاص فيها مبارايات ودية مع الدير انتهت بفوز الخليج بنتيجة 33-29 ومباراة ثانية مع باربار والتي انتهت بفوز الأخير30 مقابل 28.
 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى