أفكار مبتكرة لتزيين حمام منزلك
24/09/2017

لى الرغم أن الحمام جزء أساسي في المنزل إلا أن الكثير يغفل إظهار جماله بالديكورات. هناك طرق عديدة يمكنك من خلالها تزيين الحمام بأدني جهد وأقل التكاليف فإذا كانت لديك الرغبة في تجديد حمام منزلك ببساطة سنقدم لك بعض الأفكار البسيطة التي ستضفي لمسة جمالية رائعة لحمامك.

الشمع

يعد الشمع من أكثر الوسائل التي يمكنك استخدامها في ديكور الحمام فهو يتوفر بأحجام مختلفة وروائح وأشكال عديدة. كل ما عليك فعله هو اختيار مكان مناس يلفت الأنظار لتنسيق الشمع عليه مثل رف المرآة أو أعلى غطاء المرحاض الخلفي أو تخصيص رف على الحائط لرص الشموع عليه بطريقة فنية.
https://bth-alwaha.com/img/1709uYtcLE.jpg
الأزهار

ستمكنك الأزهار من تزيين الحمام بأكثر من طريقة سواء بوضع الزهور الطبيعية التي تفضلينها في فازة بجانب الحوض أو على رف أو في مزهرية طويلة مستقرة على الأرض. وإذا كنت من محبي الزهور الصاعية فعلقي فروع الأزهار على الحوائط أو اجعليها تنسدل على ستارة الحمام بشكل بسيط.

https://bth-alwaha.com/img/1709sYLJ1v.jpg
الإطارات

تعد الإطارات من أدوات الديكور التي لا يرتبط استخدامها بمكان محدد فلم لا تستغلينها وتضعي بها صورا مختلفة لمناظر طبيعية كقواقع البحر أو أسماك متنوعة وتزيني بها حائط الحمام؟
https://bth-alwaha.com/img/17095JexDr.jpg
حبات اللؤلؤ

إذا كان لديك عقد مصنوع من حبات اللؤلؤ ضعيه في كأس فارغ على رف المرآة بحيث يتدلي جزء منه خارج الكأس أو بدلا من ذلك قومي بتفكيك العقد وضعي حبات اللؤلؤ في كأس زجاجي وثبتي فوقها شمعه صغيرة أو زهرة باللون الأحمر مثلا.
https://bth-alwaha.com/img/1709Fc24V8.jpg
المنشفة

هل تعلمين أن بالمنشفة تستطيعين عمل شكل ديكوري بسيط وأنيق في حمامك؟ فقط احضري أكثر من منشفة بألوان مختلفة وضعيهم في سبت مزين بالزهور أو قومي بصفهم على رف فوق بعضهم وزينيهم بمجموعة من الأصداف ونجوم البحر.

https://bth-alwaha.com/img/1709g2wmy5.jpg
https://bth-alwaha.com/img/17095JexDr.jpg




























... 
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى