ابتدائية وادي طوي بالهفوف في معرض اليوم العالمي للبريد
10/10/2017

بث الواحة – زهير الغزال


ضمن برامج النشاط المدرسي لابتدائية وادي طوي بحي الملك فهد بالهفوف التابعة لمحافظة الاحساء – الداخل المحدود – زار مجموعة صباح هذا اليوم معرض الطوابع والعملات في مدرسة رؤية المستقبل بالهفوف .


ياتي ذلك تزامنا مع اليوم العالمي للبريد .


وقدم مدير العلاقات العامة في بريد الاحساء الزميل عبدالله بن علي الراشد شرحا عن الخدمات البريدية وتم اطلاعهم على هذه الخدمات ومرحلة تطوير البريد وتجولوا على المعرض شملت تعريفا عن الخدمات المقدمة في المكاتب الامامية ونقطة توزيع واصل وكذلك الية التعامل مع محطات الطرود .


واهمية اليوم العالمي للبريد من خلال التركيز على ابراز التطور السريع الذي تعيشة المملكة في جميع المجالات بشكل عام والتطور البريدي بشكل خاص وتم عرض معدات البريدية والمواد التي يستخدمها موظف البريد .


وتعرف الطلاب من خلالها على الية ارسال المستندات الطرود البريدية ومعرفة المحظور ارساله من المسموح وكما تعرف على كيفية الاشتراك في صناديق البريد وطريقة التسجيل وكذلك ترقيم تلك الصناديق .


ومن جانبه قال رائد النشاط بالمدرسة الاستاذ – حسن العامر بان هذه الزيارة عادت على الطلاب بمعلومات وافرة عن البريد التي كانت مجهولة حسب قولهم .


وشاركت المدرسة في احياء اليوم العالمي للبريد لعام 2017م في برنامجها الاذاعي بالمدرسة من جهود مشرف الاذاعة بالمدرسة ومتابعة مدير المدرسة الاستاذ – عبدالله بن ابراهيم الراجح ووكيل المدرسة الاستاذ – حسين بن ياسين البن الشيخ حيث قدم طلاب الاذاعة كلمة حول هذا اليوم بالاضافة الى كلمات عن اهمية ودور البريد في الحياة اليومية والخدمات البريدية التي يقدمها البريد السعودي في الطابور الصباحي .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى