اسمهان عثمان آل أبو اليراتالحمد لله الذي زين السماء بعلامات و بنجوم بها يهتدون الحمد لله رب الأكوان الحمد لله الذي بعث في الاميين رسولا يخرجهم من الظلمات الى النور . الفضاء عالم واسع و به اسرار كثيرة . و لهذا فعلت الثانوية

عالم الفضاء .. الثانوية الأولى بالقطيف


اسمهان عثمان آل أبو اليرات

الحمد لله الذي زين السماء بعلامات و بنجوم بها يهتدون الحمد لله رب الأكوان الحمد لله الذي بعث في الاميين رسولا يخرجهم من الظلمات الى النور .
الفضاء عالم واسع و به اسرار كثيرة . و لهذا فعلت الثانوية الأولى بالقطيف أسبوع الفضاء من ٤ إلى ١٠ اكتوبر الموافق ١٤ محرم .

حيث انطلقت ثانويتنا صباحا في رحلة بين الكواكب و النجوم عبر الاذاعة المدرسية مع المشرفتي : شكرية اسماعيل ايمان ال خليف . في رحلة استعرضت فيها جمال هذا الكون و ابداع الخالق .
و اعلنت رائدة النشاط : صديقة القطري . عن المبادرة التي تتمحور في معرفة أسرار الفضاء و اكتشاف عوالم جديدة في الفضاء مع المعلمات
فاطمة العسيف أميرة الجارودي بثينة الكسار ندى الجشي مريم دهنيم باقامة معرض للفضاء و ركن مميز و مسابقات و عروض . كما قدمت الطالبة فاطمة محمد العلي في المستوى الخامس مسار علمي عرض بعنوان : ( رحلة عبر مقاييس الكون ) .
و تم تناول اسهامات علماء الفلك العرب و ابتكاراتهم و عرضت رحلة الامير سلطان بن سلمان للفضاء فاسترجاع الصفحات التاريخية المشرقة من تاريخ الوطن يلهم الشباب و يحفز الى الانطلاق الى المستقبل القادم .
 





12/10/2017





للإعلى