السلطان يفتتح برنامج المسنين في المعلمين
13/10/2017


بث الواحة - أحمد العطافي


بمناسبة اليوم العالمي للمسنين قام مساعد مدير الشئون الصحية للصحة العامة وليد محمد السلطان بافتتاح الحملة الإقليمية للتوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر 2017م والحملة الوطنية للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية تزامنا مع الأيام العالمية والحملات الوطني التي تصادف هذا الشهر ـ معرض صحي لفعاليات بمشاركة الأسر المنتجة وفريق كاسبرس الترفيهي تفعيلاً لبرنامج المشاركة المجتمعية

وذلك صباح يوم أمس الخميس بحضور عدد من المسئولين وبمشاركة عدد من الطالبات المتدربات بالمراكز الصحية من كلية العلوم الزراعية والأغذية بجامعة الملك فيصل من باب المشاركة المجتمعية .
بُدء الحفل بكلمة ترحيبه من مدير مركز صحي المعلمين الأستاذ غازي المطيري رحب فيها بالحضور والمدعوين وشكرهم على تلبية الدعوة .

وقبيل الافتتاح تم تقديم أناشيد وطنية وعروض شعبية من قبل فريق ترفيهي وبعدها تجول الجميع على أركان الفعالية كورونا وغسيل الايدي والانفلونزا الموسمية وهشاشه العظام وتغذية مريض السكري. والكلويسترول والضغط وسرطان الثدي والمرسم زالحناء وركن الخبز بالتاوة.

وفي هذا الإطار أثنى مساعد مدير الشئون الصحيه للصحة العامة بالجهود المبذولة في الفعالية إعداداً وإخراجاً، والمشاركات المجتمعية اتجاه المجتمع .


 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى