بث الواحة: تاروتعباس الأمرد تلقى الإعلامي والكاتب فاضل العماني اتصالا هاتفيا من صاحب السمو الملكي الأمير لأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية أبدى فيه استعداده لتطوير قلعة تاروت الأثرية.وفي حديث خاص لبث

العماني: سمو نائب أمير الشرقية يبدي استعداده لتطوير قلعة تاروت



بث الواحة: تاروت
عباس الأمرد

تلقى الإعلامي والكاتب فاضل العماني اتصالا هاتفيا من صاحب السمو الملكي الأمير لأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية أبدى فيه استعداده لتطوير قلعة تاروت الأثرية.

وفي حديث خاص لبث الواحة قال الإعلامي فاضل العماني: كان اتصال صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير الشرقية مبهجاً حد الفرح وكانت كلماته وأفكاره حول ضرورة الاهتمام والعناية بكل مصادر وملامح السياحة والآثار في المنطقة الشرقية والسعودية على وجه العموم أكثر من رائعة وملهمة وهذا التفاعل والتجاوب السريع من قبل سموه غير مستغرب لأنه شخصية ديناميكية ومخلصة ومنجزة.
وقد وعد سموه بأنه سيهتم شخصياً بتطوير هذه القلعة التاريخية التي تستحق أن تكون معلماً سياحياً وطنياً في المنطقة الشرقية وفي كل الوطن.

يذكر أن سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان عين في العام 2017 نائبا لأمير المنطقة الشرقية ويعتبر من القيادات الشابة في الوطن

 

13/10/2017





للإعلى