بث الواحة: متابعات: عباس الأمردأعلن الأستاذ محمد عبدالله المطرود اعتزاله الوسط الرياضي محليا ودوليا بعد أكثر من 35 عاما قضاها في الرياضة سواء كرئيس لنادي الخليج أو رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد وعضوية اتحادا

بعد 37 عاما محمد المطرود يعلن اعتزاله الوسط الرياضي



بث الواحة: متابعات: 
عباس الأمرد

أعلن الأستاذ محمد عبدالله المطرود اعتزاله الوسط الرياضي محليا ودوليا بعد أكثر من 35 عاما قضاها في الرياضة سواء كرئيس لنادي الخليج أو رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد وعضوية اتحادات ولجان آسيوية ودولية.



وقال في بيان صحفي: من نعم الله علي أن حظيت بثقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله وكذلك اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ودعم صاحب السمو ال ملكي الأمير نواف بن فيصل وتقدير سمو الأمير عبدالله بن مساعد وقد وجدت الدعم اللامحدود خلال رئاستي.

الاتحاد السعودي لكرة اليد

الاتحاد العربي لكرة اليد

عضوية المكتب التنفيذي باللجنة الأولمبية السعودية

عضوية الاتحاد الآسيوي لكرة اليد

رئاسة اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي لكرة اليد لبطولة الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله للقارات في كلا من الدمام وموسكو



وأشار المطرود في بيانه أن إنجازات المنتخبات الوطنية في كرة اليد وتأهلها لكأس العالم لخمس مرات للفريق الأول ومرتين للشباب والبطولات الخليجية والعربية هي نتاج عمل وتخطيط ودعم من سموهم.



كما أشاد المطرود بجهود الدكتور صالح بن ناصر وعبدالله العذل ومنصور الخضيري والعاملين في رعاية الشباب وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة اليد والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والجماهير. 

15/10/2017





للإعلى