رعاية طبية شاملة للاعب النادي والمنتخب البطل العالمي محمد السويق
18/10/2017
رعاية طبية شاملة للاعب النادي والمنتخب البطل العالمي محمد السويق

بث الواحة: العوامية

انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية وخدمة الرياضيين المتميزين في المنتخبات الوطنية الذين قدموا انجازات رياضية دولية باسم الوطن ؛ تم بحمد الله يوم الثلاثاء ١٧ اكتوبر ٢٠١٧ م توقيع اتفاقية مع مركز العلاج الطبيعي الأول (Phsio one ) بالدمام لتقديم رعاية طبية شاملة وعلاج الاصابات الرياضية للاعب النادي ومنتخبنا الوطني للتايكوندو الدولي محمد السويق الذي احرز مؤخرا للوطن ذهبية بطولة العالم للناشيئن في مصر وفضية آسيا في فيتنام .

وتأتي هذة الاتفاقية كمبادرة من د. قاسم المعيدي رئيس مركز العلاج الطبيعي الأول ورئيس اتحاد الطب الرياضي بالمملكة لتوفير افضل الخدمات الصحية و العلاجية في مجال الاصابات الرياضية حيث يضم المركز الذي يقع بالقرب من مول العثيم بالدمام على مجموعة من الاستشاريين و الاخصائيين واحدث الاجهزة للعلاج الطبيعي و اللياقية ويعتبر المركز احد المراكز الثلاثة المعتمدة من اللجنة الاولمبية السعودية والوحيد في المنطقة الشرقية لتأهيل الاصابات الرياضية للاعبين النخبة.

وقد وقع الاتفاقية من جانب نادينا السلام ا. فاضل النمر رئيس مجلس الادارة بحضور امين عام النادي م. عبدالله الصيرفي و عضو مجلس الادارة سيد عدنان شبر و د.عبدالواحد الزاهر -مدير عيادة العلاج الطبيعي بالنادي وكذلك المدرب عبدالمنعم خواهر واللاعب الدولي محمد السويق.


وبهذة المناسبة يتقدم مجلس الادارة بالشكر الجزيل للدكتور الاستشاري قاسم المعيدي على هذة المبادرة و تاكيده على استمرار التعاون مع النادي في كافة الالعاب لخدمة رياضة الوطن و تحفيز الابطال الرياضيين في مملكتنا الحبيية.
 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى