بث الواحة - زهير الغزالتوج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس الأستاذ علي سعد الدين، لاعب نادي الفيصلي بدر العسعوس ببطولة المملكة المفتوحة الثانية تحت ١٨ سنة والميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب

بدر العسعوس بطلاً لبطولة المملكة المفتوحة الثانية للتنس تحت 18 سنة



بث الواحة - زهير الغزال

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس الأستاذ علي سعد الدين، لاعب نادي الفيصلي بدر العسعوس ببطولة المملكة المفتوحة الثانية تحت ١٨ سنة والميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب نادي الدرع محمد العتيبي بمجموعتين للاشيء بنتيجة (4/6 - 2/6)، كما سلم رئيس مجلس إدارة نادي الدرع صالح السلوم لاعب فريقه محمد العتيبي كأس المركز الثاني والميدالية الفضية، بينما قام علي سعد الدين بتسليم لاعب نادي الهلال راكان القعود بكأس المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة المملكة المفتوحة الثانية تحت ١٨ سنة.

وفي البطولة ذاتها تحت 14 سنة، توج رئيس مجلس إدارة نادي الدرع صالح السلوم اللاعب قاسم العبيدان ببطولة المملكة المفتوحة الثانية للتنس للناشئين والميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب نادي المحيط هادي المحسن بمجموعتين للاشيء بنتيجة (3/6 - 4/6)، وذلك على ملاعب معهد إعداد القادة بمدينة الرياض بعد منافسات قوية على مدى ثلاثة أيام.

بينما قام نائب رئيس نائب مجلس إدارة اتحاد التنس الأستاذ خالد السعد بتسليم لاعب نادي المحيط هادي المحسن كأس المركز الثاني تحت 14 سنة والميدالية الفضية، بينما سلم المدير التنفيذي لاتحاد التنس د. فواز الحكمي  لاعب نادي الاتحاد بدر إدريس كأس المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد فوزه على لاعب نادي الجيل عبدالعزيز الراجح بمجموعتين للاشيء بنتيجة (5/7 - 4/6).

من جانبه أكد المدير التنفيذية للاتحاد السعودي للتنس الدكتور فواز الحكمي أن التطور الذي حصل للبطولات المفتوحة مؤخراً جاء من خلال رفع المستوى الفني الذي ساهم في زيادة مشاركة اللاعبين من مختلف الجنسيات، وقال: نحن في اتحاد التنس ننظم أسبوعياً بطولات مفتوحة لمختلف الفئات العمرية يشارك فيها جميع الجنسيات لخلق بيئة تنافسية تساهم في رفع المستوى الفني للاعبين خصوصاً السعوديين.

وبين أنهم يسعون لترجمة توجهات المملكة العربية السعودية في زيادة الممارسة المجتمعية لرفع مستوى المنافسة وهذا ولله الحمد تحقق بنسبة كبيرة في بطولة المملكة المفتوحة الثانية للناشئين والشباب التي اختتمت أمس في مدينة الرياض وشارك فيها أكثر من 65 لاعباً سواء في درجة الشباب أو الناشئين.

ونوه د. الحكمي أن غداً الاثنين تنطلق بطولة الرياض الأولى الأسيوية تحت 14 سنة بمشاركة أكثر من 25 لاعبا من مختلف الدول الأسيوية، وقال: سنركز من خلال هذه البطولة على النشئة لزيادة الممارسات الرياضية في مثل هذه البطولات التنافسية القوية.

ودعا في ختام حديثه جميع محبي لعبة التنس الحضور والمشاركة حيث أن الفرصة أصبحت كبيرة لهم من خلال وجود جوائز كبيرة، مقدماً شكره لرعاة اتحاد التنس "جوما للرياضة وشركة الوفاق لتأجير السيارات"، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة الداعمين لجميع البطولات ويحرصون على تنظيم الاتحاد مثل هذه البطولات القارية والدولية.









12/11/2017





للإعلى