ختام المؤتمر الدولي السادس لجمعية الامارات للمسالك البولية في ابوظبي
12/11/2017

بث الواحة - زهير الغزال

انتهت يوم امس فعاليات المؤتمر الدولي السادس للجمعية الاماراتية للمسالك البولية بالتزامن مع المؤتمر العالمي ال٢٨ لمناظير المسالك البولية ومستحدثات الجراحة والذي أقيم في مدينة ابوظبي في الفترة من ٨-١١ نوفمبر برئاسة الدكتور عبدالقادر الزرعوني رئيس الجمعية الاماراتية للمسالك البولية

وحضور عدد كبير من الأطباء العالميين والمحليين في مجال الجراحة البولية قارب ال ٨٠٠ مشارك من اكثر من أربعين دولة.

هذا وقد كان من ضمن المشاركين الدكتور رياض الموسى الأمين العام للجمعية العربية للتحكم البولي ونائب رئيس المجموعة السعودية لاضطرابات التبول والذي شارك في ادارة إحدى جلسات المؤتمر بالاضافة لمشاركته بإلقاء محاضرات وتدريب في ورش العمل المصاحبة للمؤتمر والتي تتعلق بديناميكية التبول والحفز العصبي للمثانة.

هذا وقد اثنى الدكتور رياض الموسى على المادة العلمية والمحاضرات في المؤتمر وحسن التنظيم وكثافة الحضور، وقد شكر القائمين على حسن الاستقبال والضيافة.

وأضاف ان ورقات العمل والمحاضرات والبحوث كانت على مستوى عالمي عال وكان للفريق الطبي من قسم المسالك البولية بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ثلاث ورقات عمل تمت المشاركة بهم تحت إشراف الدكتور الموسى.

يذكر انه تم تكريم الدكتور رياض الموسى في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر لمشاركته وقد استلم شهادة تقديرية بالاضافة لدرع تكريمي خاص بالجمعية العربية للتحكم البولي .

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى