ملتقى المحبة والسلام في تل الزعتري
24/11/2017

اللجنة الإعلامية: الأردن

يعتبر مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن ثاني أكبر مخيم للاجئين في العالم ويقدر عدد اللاجئين فيه بمائة وعشرون ألف لاجيء .

التقى أعضاء ملتقى المحبة والسلام بالمملكة العربية السعودية بفريق شمعة أمل التطوعية وجمعية أجيال من أجل السلام وهيئة الإغاثة الدولية في الأردن لإقامة أعمال تطوعية إنسانية بهدف غرس روح المحبة والسلام والتسامح 

لوحة المحبة والسلام تجمعنا ..
التقى مجموعة من أطفال المخيم ليرسموا أحلامهم وآمالهم في لوحة المحبة والسلام لتكون محطة من المحطات المهمة في مسيرتها الإنسانية التي تهدف للتواصل بحب مع المجتمعات ولخلق صداقات جميلة بين أعضاء الملتقى وشعوب العالم تم تقسيم المجموعات لفئات عمرية للحديث عن مشروع لوحة المحبة والسلام ورسم جزء من اللوحة بمفهومهم وإحساسهم بمعنى السلام .

وفي ختام البرنامج قدم ملتقى المحبة والسلام مجموعة من الحقائب التي تم تصنيعها بأنامل سعودية مصحوبة ببعض الهدايا للأطفال المشاركين في رسم اللوحة بألوان الفرح والسعادة والأمل وكانوا في غاية الفرح والسعادة لمشاركتهم في رسم أحلامهم الجميلة في لوحة السلام .

يشارك من ملتقى المحبة والسلام الأعضاء : عبدالصمد حمّاد حسن العواد سلطان الدوسري موسى المعلم عبدالواحد العصافرة عبدالعظيم الضامن .
 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى