النصر يستأنف تدريباته على ملاعب الاكاديمية وهوساوي يعتذر
12/12/2017

بث الواحة - زهير الغزال

ناقش جوستافو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع لاعبي الفريق ملاحظاته الفنية على مباراة القادسية مبينا الأسباب التي أدت لخسارة الفريق في الوقت الذي قدم اللاعب عمر هوساوي للمدرب ولزملائه اللاعبين اعتذاره عن ما بدر منه في تلك المباراة .

جاء ذلك في مستهل تدريب الفريق مساء اليوم والذي اقيم على ملاعب أكاديمية النصر الرياضية تلا ذلك تمارين اطالة وجري حول الملعب ثم  تدريبات خفيفة بالتمريرات البينية بين اللاعبين بعدها قسم الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة القادسية حيث اكتفوا بتدريبات استرجاعية وجري حول الملعب .

في حين طبقت المجموعة الثانية بعض الجمل الفنية واختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب في الوقت الذي خضع حراس المرمى وليد عبدالله وحسين شيعان وعبدالله العنزي لتدريبات مكثفة . وشارك في التدريب حسن الراهب بعد شفائه وعبدالاله العمري وسامي النجعي وخالد الشويع ونواف الفرشان وفارس العقيل ومحمد الشهراني وفراس البريكان وتركي الضعيفي .

وتابع التدريب نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف العميد فهد المشيقح ونائب رئيس النادي الأستاذ فهد العجلان وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب وأمين عام النادي المكلف الأستاذ محمد المسبل الى جانب مدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار .

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى