بث الواحة: القطبفعباس الأمرد تصوير: زينب البزازانتهت ليالي مهرجان ربيع القطيف الخيري الذي تنظمه أكاديمية أضواء مساء الجمعة الماضي بتقطيع أكبر كيكة شارك فيها عدد كبير من أيتام القطيف بعد ثمان ليالي حافلة بالفعاليات الشي

سواعد قطيفبة وضعت ربيع القطيف في الروزنامة الترفيهية



بث الواحة: القطبف
عباس الأمرد
تصوير: زينب البزاز

انتهت ليالي مهرجان ربيع القطيف الخيري الذي تنظمه أكاديمية أضواء مساء الجمعة الماضي بتقطيع أكبر كيكة شارك فيها عدد كبير من أيتام القطيف بعد ثمان ليالي حافلة بالفعاليات الشيقة.

 ‏واستطاعت نخبة من الكوادر القطيفية من وضع فعالية مهرجان ربيع القطيف الخيري على خارطة برامج الترفيه السنوية التي يحرص العائلات في المنطقة من حضورها في كل عام.

يذكر أن الأستاذ عبدالله حسن شهاب كتب على صفحته في الفيس بوك واصفا المهرجان أنه يعد إضافة نوعية للرزنامة الترفيهية في القطيف خلال عطلة منتصف السنة وقدم شكره لرئيس المهرجان المخرج محسن الحمادي.

ويتميز مهرجان ربيع القطيف الخيري السنوي باستقطابه لفنانين خليجيين محبوبين كما يتميز بدعم مباشر للأيتام في القطيف ويركز في فعالياته التي استمرت على مدى أربع سنوات متتالية على سوق للأسر المنتجة يزوره المئات في كل ليلة.

ويعتبر المهرجان المكان الأمثل للعائلة وخاصة الأطفال الذين استمتعوا بمجموعة من الفعاليات منها مسرحية ربشة والمسرح المنوع الذي قدم العديد من الفقرات والمسابقات والجوائز .

ويقف خلف نجاح المهرجان نخبة من أبناء وبنات القطيف عملوا على مدى أشهر كمتطوعين لتقديم المهرجان بالصورة التي تليق بجمهوره وهم:
رئيس المهرجان محسن الحمادي مشرفة المهرجان والأركان زينب سعيد لجنة الايتام زكية القلاف وأنيسة قمبر علاقات عامة عبدالحميد أبوالسعود وحسن فتيل رئيس اللجنة الاعلامية رجائي المياد تغطية المهرجان زينب البزاز زينب الاسود حميدة ال عباس زكية حبارة فاطمة حبارة. الصوتيات زهراء البحراني مشرفة الأركان التطوعية شذا البراهيم مشرفة المرسم فاطمه المسلم المرسم مريم المرزوق وخاتون البحراني لجنة فعاليات المسرح هاني المعيوف وحمزة السليم فعاليات المسرح زهراء مطيلق فاطمة الحمادي ميمونه ال اسماعيل حسين شيف محمد الشرقي محمد الجيراني عبدالله الفضل محسن بزرون رضا الورش هادي الحبيل محمد عفيريت فني ديكور منصور الشرقي.

الجدير بالذكر أن صحيفة بث الواحة هي أحد رعاة المهرجان الإعلاميين والتي نشرت العديد من التقارير وتم تكريمها من قبل إدارة المهرجان ضمن تكريم الرعاة والداعمين .
 






22/01/2018





للإعلى