بث الواحة: القطبفعباس الأمرد تصوير: زينب البزازانتهت ليالي مهرجان ربيع القطيف الخيري الذي تنظمه أكاديمية أضواء مساء الجمعة الماضي بتقطيع أكبر كيكة شارك فيها عدد كبير من أيتام القطيف بعد ثمان ليالي حافلة بالفعاليات الشي

سواعد قطيفبة وضعت ربيع القطيف في الروزنامة الترفيهية



بث الواحة: القطبف
عباس الأمرد
تصوير: زينب البزاز

انتهت ليالي مهرجان ربيع القطيف الخيري الذي تنظمه أكاديمية أضواء مساء الجمعة الماضي بتقطيع أكبر كيكة شارك فيها عدد كبير من أيتام القطيف بعد ثمان ليالي حافلة بالفعاليات الشيقة.

 ‏واستطاعت نخبة من الكوادر القطيفية من وضع فعالية مهرجان ربيع القطيف الخيري على خارطة برامج الترفيه السنوية التي يحرص العائلات في المنطقة من حضورها في كل عام.

يذكر أن الأستاذ عبدالله حسن شهاب كتب على صفحته في الفيس بوك واصفا المهرجان أنه يعد إضافة نوعية للرزنامة الترفيهية في القطيف خلال عطلة منتصف السنة وقدم شكره لرئيس المهرجان المخرج محسن الحمادي.

ويتميز مهرجان ربيع القطيف الخيري السنوي باستقطابه لفنانين خليجيين محبوبين كما يتميز بدعم مباشر للأيتام في القطيف ويركز في فعالياته التي استمرت على مدى أربع سنوات متتالية على سوق للأسر المنتجة يزوره المئات في كل ليلة.

ويعتبر المهرجان المكان الأمثل للعائلة وخاصة الأطفال الذين استمتعوا بمجموعة من الفعاليات منها مسرحية ربشة والمسرح المنوع الذي قدم العديد من الفقرات والمسابقات والجوائز .

ويقف خلف نجاح المهرجان نخبة من أبناء وبنات القطيف عملوا على مدى أشهر كمتطوعين لتقديم المهرجان بالصورة التي تليق بجمهوره وهم:
رئيس المهرجان محسن الحمادي مشرفة المهرجان والأركان زينب سعيد لجنة الايتام زكية القلاف وأنيسة قمبر علاقات عامة عبدالحميد أبوالسعود وحسن فتيل رئيس اللجنة الاعلامية رجائي المياد تغطية المهرجان زينب البزاز زينب الاسود حميدة ال عباس زكية حبارة فاطمة حبارة. الصوتيات زهراء البحراني مشرفة الأركان التطوعية شذا البراهيم مشرفة المرسم فاطمه المسلم المرسم مريم المرزوق وخاتون البحراني لجنة فعاليات المسرح هاني المعيوف وحمزة السليم فعاليات المسرح زهراء مطيلق فاطمة الحمادي ميمونه ال اسماعيل حسين شيف محمد الشرقي محمد الجيراني عبدالله الفضل محسن بزرون رضا الورش هادي الحبيل محمد عفيريت فني ديكور منصور الشرقي.

الجدير بالذكر أن صحيفة بث الواحة هي أحد رعاة المهرجان الإعلاميين والتي نشرت العديد من التقارير وتم تكريمها من قبل إدارة المهرجان ضمن تكريم الرعاة والداعمين .
 






22/01/2018


  • كاريكاتير ماهر عاشور

     

  • كاريزما الصحافة ليوم الأربعاء 23 / 5 /2018

    - العفو الملكي يفرج عن 10 أحداث من دار ملاحظة الدمام- منخفض مداري بحر العرب يتحول إلى عاصفة- جمعية العوامية الخيرية تباشر أعمالها من مبنى دار الضيافة- نادي السلام يحتفي بفرقه المنجزة في كرنفال حصاد السلام- 500 متطوع ينظفون ش

  • نادي السلام يحتفي بفرقه المنجزة في كرنفال حصاد السلام

    بث الواحة: صالة شهابعباس الأمرد أقام نادي السلام ‏حفل تكريم الفرق المتفوقة في النادي للموسمين الرياضيين 2017 و 2018  بعنوان (كرتفال حصاد السلام).وأقيم الاحتفال على صالة شهاب الملكية للمناسبات مساء  الثلاثاء وسط حضور  كبير

  • جمعية العوامية الخيرية تباشر أعمالها من مبنى دار الضيافة

     اللجنة الإعلامية بخيرية العوامية باشرت جمعية العوامية الخيرية أعمالها من مقرها المؤقت بمبنى دار الضيافة الواقع على شارع الإمام علي بحي الريف شمال العوامية وذلك بعد انتهاءها من أعمال الصيانة التي بلغت أكثر من 400,000 ريا

  • صدور العدد الثامن من نشرة (خيرية مضر نبض خيركم)

    كرامة المرهون - القديحصدر العدد الثامن من نشرة “خيرية مضر نبض خيركم” نشرة شهرية يصدرها الفريق الاعلامي في جمعية مضر الخيرية ، والتي تعنى بأخبار الجمعية ولجانها والبرامج الخدمية المقدمة للمجتمع.تصدر غلاف العدد زاوية اق




للإعلى