نادي الصفا بصفوى أول نادي سعودي يستقبل فريق نسائي
7/02/2018



زهراء الناصر - صفوى

أقام نادي الصفا من مدينة صفوى معسكراً إعدادياً على مدى يومين لفريق ألعاب القوة النسائي السعودي الذي يستعد لبطولة عربية ستقام في دولة الإمارات وبذلك يحصل النادي على لقب أول نادي سعودي يستقبل فريقًا نسائيًا ويدربه للإستعداد لإحد المنافسات النسائية.

وقال أمين عام نادي الصفا محمد غلاب أن منتخب المملكة العربية السعودية لألعاب القوى النسائي أبدى رغبته بأن يتم إخضاع اللاعبات للتدريب على مضمار النادي تحت أشراف مدرب ألعاب القوى في نادي الصفا الذي هو ذاته مدرب المنتخب السعودي وهو المدرب الصفواني عاصم ال حزام.

وأضاف قبل التوجه للإمارات أراد المنتخب إجراء بعض الاختبارات للاعبات وبالفعل رحبنا بتقديم الخدمة وطلبنا منهم أن يزودونا بخطاب رسمي طالما أن الأمر متعلق بالعنصر النسائي لنقوم بمخاطبة مكتب هيئة الرياضة بالدمام الذين أبدوا موافقتهم على هذه الخطوة .

وأشار غلاب أنه تمت الموافقة على الخطاب ثم تهئية المكان لراحة الفريق النسائي مشيراً أنه تمت مراعاة أن تكون جهة المضمار لا تستقبل أي من مرتادي النادي بينما عملت المرافق الأخرى بشكل أعتيادي سواء المسبح أم غيره من المرافق.

الجدير ذكره أن النادي تلقى اتصالات واستفسارات عدة من النساء اللواتي يرغبن في الحصول على أوقات معينة للسماح لهن باستخدام مرافق النادي مؤكداً إلى أنه سيجري الرفع بالطلبات إلى الجهات المعنية.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى