الخير وزاهري إلى نهائيات أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي
18/03/2018
محمد آل عبدالباقي - مكتب التعليم بالقطيف

اعتمدت إدارة نشاط الطالبات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير الطالبات المرشحات للتصفيات النهائية لأولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي الثالث ، الذي تستضيفه منطقة عسير ، خلال الفترة من يوم الأحد ٢٩ / ٧ / ١٤٣٩ هـ حتى يوم الأربعاء ٢ / ٨ / ١٤٣٩ هـ.

وشمل ذلك اعتماد الطالبتين : آلاء بنت حسن بن علي الخير ، ونور بنت عبدالله بن محمد علي زاهري من الصف الثالث الثانوى بالمدرسة الثانوية الأولى بالعوامية بمحافظة القطيف ، ضمن إحدى عشرة طالبة ، تشارك في منافسات مجال(البحث العلمي ) في هذا الأولمبياد ، من مختلف الإدارات التعليمية بالمملكة.

ويأتي تمثيل هاتين الطالبتين المتميزتين للمنطقة الشرقية في هذا الأولمبياد الوزاري ، عقب اختتام فعاليات الورشة التدريبية لأولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي ، التي انطلقت أعمالها يوم الأحد ٩ / ٢ / ١٤٣٩ هـ بمدينة أبها بمنطقة عسير ، بمشاركة متدربات متخصصات مختلف الإدارات التعليمية ،؛ضمن برامج المشروع الوطني لتعليم الفنون(لقاء ).

واشتملت هذه الورشة التدريبية على مسارين عملي ونظري ، واستهدفت تنمية المهارات الفنية لدى طالبات التعليم العام في الرسم بأقلام الرصاص والفحم والأقلام الملونة ، والتصوير التشكيلي بالتشكيل والتلوين بالألوان المختلفة المائية والزيتية والأكريليك.




التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى