زيارة الآباء ختام برنامج عائلتي في ضيافتي في رياض القطيف الرائدة
18/03/2018


اختتمت رياض القطيف الرائدة التابعة لجمعية القطيف الخيرية برنامج "عائلتي في ضيافتي" الذي تنظمه سنويا بزيارة الآباء وذلك على مدى يومي الأربعاء والجمعة وحفل ببرامج وفعالياتٍ متنوعة.

واستقبل أولياء الأمور عدد من مسؤولي الجمعية وكان من بينهم القائد التربوي عبد المحسن الخضر المشرف على رياض الأطفال ورئيس لجنة التأهيل والتوظيف في الجمعية زكي العبد الجبار، وكذلك مسؤول فصول النطق والتخاطب في الروضة رائد أبو عزيز والذي يتولى كعادته السنوية شؤون التنسيق مع المشاركين والمتطوعين إضافةً لعدد من المتطوعين ممن شارك في تنظيم وتنسيق فقرات البرنامج.

وتعرف الآباء خلال الزيارة على فصول أطفالهم كما شاركوهم اللعب وحل الأحجيات، ورافقوهم لمعمل الحاسب الآلي وفصول اللغة الإنجليزية وأيضا صالة الألعاب الرياضية ومكتبة عالمي الجميل والمسرح والقاعة الخضراء والتي تضم ركن المؤلف الصغير , المخترع الصغير, ركن التدوير.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج "عائلتي في ضيافتي" بعد زيارة الجدات وزيارة الأمهات, وقدم فيها الأستاذ حسين الفرج كمشاركة أبوية مسابقة الحروف في مكتبة عالمي الجميل وحفل مسرح الروضة بالألعاب التعليمية والمسابقات والتي قدمها الأستاذ منير الشيخ والذي بادر لإهداء فصول الروضة 25 وسيلة تعليمية .

يذكر أن الرائدة اعتادت على تنظيم الزيارة سنويا من أجل أن يتعرف الآباء على برامج أطفالهم داخل الروضة إضافةً لاطلاعهم على المرافق والقاعات التي يمضي فيها الأطفال يومياً عدداً من الساعات في مختلف الأنشطة والبرامج.


 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى