تقرير : حسن علي الخير أحرزت كل من الطالبتين آلاء حسن الخير ونور عبدالله الزاهري من مدرسة الثانوية الأولى بالعوامية المركز الأول على المملكة/ المجموعة البرونزية وذلك في أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي - عسير 2018 ، وذلك من

طالبتان من مدرسة الثانوية الأولى بالعوامية تحرزان الميدالية البرونزية


تقرير : حسن علي الخير

أحرزت كل من الطالبتين آلاء حسن الخير ونور عبدالله الزاهري من مدرسة الثانوية الأولى بالعوامية المركز الأول على المملكة/ المجموعة البرونزية وذلك في أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي - عسير 2018 ، وذلك من خلال مشاركتهما بعرض ومناقشة بحثهما العلمي في مجال الفن التشكيلي على خشبة المعرض من ضمن ثمانية بحوث مقدمة و بحضور جمع من المشاركات والمشرفات والأستاذات المسئولات عن نقاش البحوث. 

وقد عرضت الطالبتان آلاء و نور بحثهما تحت عنوان: (دراسة تأثير المسابقات الفنية على مستوى الفن التشكيلي لطالبات المرحلة الثانوية بمدارس القطيف (بنات) وتفعيل دورهن في التنمية الوطنية).



جاء ذلك في ختام فعاليات مهرجان أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي على مستوى المملكة في مدينة / أبها البهية ذات الجمال الطبيعي الخلاب. 

هذا اليوم الأربعاء2 شعبان 1439هـ / 18 ابريل 2018 فعاليات مهرجان

حيث أقيمت الفعاليات على مدى ثلاثة أيام متواصلة برعاية وزارة التعليم.



وقد تضمنت الفعاليات بعض الأنشطة الفنية والعلمية العملية والترفيهية: مثل مسابقات الرسم التشكيلي للفنانات الناشئات من مختلف مناطق المملكة، مسابقات البحث العلمي ، بالإضافة إلى رحلات ترفيهية للمشاركات في المهرجان وأولياء أمورهن.



ألف مبروك لمكتب تعليم القطيف، و للطالبتين الفائزتين ولمدرسة العوامية الثانوية وطاقمها العلمي. ولشباب وشابات العوامية الذين يسطرون الإنجازات العلمية يوم بعد آخر. 

وشكر خاص لمديرة مدرسة العوامية الثانوية الأستاذة أسمى البوعينين و لمشرفة البحث الأستاذة زهرة أحمد الحصار على هذا الإنجاز.



كما نتقدم بالشكر الجزيل للإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير على حسن الضيافة.



وبهذه المناسبة يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية وكافة منسوبيها بخالص التهاني للطالبتين آلاء الخير ونور الزاهري على هذا الإنجاز سائلين المولى القدير لهما دوام التوفيق والنجاح.


 

18/04/2018





للإعلى