بث الواحة: حزم أم الساهكعباس الأمردأبدى مدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم العليط إعجابه الشديد بما شاهده من إبداعات معلمي وطلاب شعبة الصفوف الأولية بالقطيف بمعرض احتفاء ووفاء الذي أقيم صباح الخميس بابتدائية حزم أم السا

وسط حضور كبير العليط يرعى ملتقى الصفوف الأولية (احتفاء ووفاء)



بث الواحة: حزم أم الساهك
عباس الأمرد

أبدى مدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم العليط إعجابه الشديد بما شاهده من إبداعات معلمي وطلاب شعبة الصفوف الأولية بالقطيف بمعرض احتفاء ووفاء الذي أقيم صباح الخميس بابتدائية حزم أم الساهك.

يذكر أن معرض احتفاء ووفاء شاركت فيه 22 مدرسة ابتدائية من مدارس قطاع القطيف واشتمل على معرض عرضت عدة وسائل واستراتيجبات تعليمية بالإضافة لاستراتيجيات الإدارة الصفية والإثراء.

واشتمل الملتقى على حفل خطابي تضمن عرض كلمة لرئيس شعبة الصفوف الأولية عثمان السرحاني ألقى فيها الضوء على أعمال مجموعة منسقي الصفوف الأولية والتي معلما منسقا من كل مدرسة ابتدائية من مدارس القطاع, كما أشار إلى اعتماد الشعبة لوسائل التواصل الاجتماعية كطريقة سريعة وفعالة للتواصل بين منسقي المدارس بالإضافة لتواصل المنسقين مع شعبة الصفوف الأولوية في مكتب التعليم.

وألقى المعلم جمعان الزهراني كلمة الصفوف الأولية والتي ذكر فيها أن عدد منسقي الصفوف الأولية بلغ سبعين معلما وتم إحصاء أكثر من ٥٠٠ مشاركة وتجربة قدمها المنسقين من داخل فصولهم.

واختتم الحفل بتقديم الدروع التذكارية وتكريم جميع المشاركين والداعمين للمتقى كما تم تكريم المعلمين منسقي الصفوف الأولية في مدارس تعليم القطيف.

الجدير بالذكر أن شعبة الصفوف الأولية بمكتب تعليم القطيف تهدف من إنشاء مجموعة المنسقين إلى تبادل الخبرات فيما بين منسقيها ومن ثم نقلها لباقي معلمي الصفوف الأولية في عموم مدارس قطاع القطيف.

 




19/04/2018





للإعلى