صدور العدد الثامن من نشرة (خيرية مضر نبض خيركم)
22/05/2018

كرامة المرهون - القديح

صدر العدد الثامن من نشرة “خيرية مضر نبض خيركم” نشرة شهرية يصدرها الفريق الاعلامي في جمعية مضر الخيرية ، والتي تعنى بأخبار الجمعية ولجانها والبرامج الخدمية المقدمة للمجتمع.

تصدر غلاف العدد زاوية اقرأ في العدد: ”مليون ونصف مساعدات جمعية مضر في الربع الأول من 2018 ، أطفال روضة براعم الطفولة السعيدة يحصدون لقب بطل الخوارزمي ، جمعية مضر تكرم الإعلامي جمال الناصر وطاقمها الإعلامي ، نسائية خيرية مضر تؤهل الأسر المنتجة ، وأسس ومقومات الحوكمة الرشيدة في الادراة “.

وفي كلمة مجلس الإدارة ، اقرأ فرحة العيد تراحم وتلاحم "١٠٠ ألف ريال عيدية مضر" ، وآل السيد ناصر " كلنا ثقة بدعم المحسنين لتغطية المبلغ قبل نهاية الشهر الفضيل".

وجاءت كلمة العدد في جزئها الثاني لتسلط الضوء على معوقات العمل التطوعي المتعلقة بالمجتمع والوقوف عليها.

وتنوعت مواضيع العدد بين أخبار الجمعية والمجتمع وبين آراء ومقالات بعض الكتاب: "خيرية مضر تنهي توزيع المرحلة الأولى من السلة الغذائية ، نعمات تنطلق في مرحلتها الثانية أملا في انقاذ 45 مصابا ، القديحي تصدر باكورة أعمالها (جولة في مجرة) ، القطيف ولادة المبدعين" ، والكثير تجدونه بين طياتها.

ويحل الأستاذ علي أحمد غزوي ضيفا على النشرة من خلال ظهوره في زاوية شخصية العدد و الحوار الخاص الذي أجراه الفريق الإعلامي معه.

ويمكن الحصول على النشرة شهريا بالاشترك في خدمة واتساب العلاقات العامة بالجمعية لتصلكم مع مستجدات الأنشطة والبرامج عبر الجوال : 0539087133

وتجدونها أيضا على موقع الجمعية عبر الرابط الإلكتروني

https://bit.ly/2x1P9PV


 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى