المبارة النهئية بين فريق الإستقال والربيع
11/08/2018

تدعوكم اللجنة المنظمة لدورة الشمال الخيرية الخامسة عشر لهذا العام، لحضور المبارة الختامية بين الفريقين الإستقال والربيع يوم السبت بتاريخ 29-11-1439هـ الساعة 04:30 عصرا، على شرف كأس المرحوم حسين الحبيب (أبو فوزي)

الربيع يقصي منظم البطولة  ويبعده من النهائي
في لقاء اشبه بالنهائي الربيع يكسب موقعة الحلم من امام الشمال ويتأهل للنهائي بعد مباراة جميلة شهدة طعم النهائيات. تقدم  فيها الربيع بهدف ولا أروع عن طريق عمار امان الذي سجلها بعد كرة عالية نفذها كابتن الفريق احمد الحجيري من ضربة ركنية ليتلقاها براسه ويودعها في شباك الشمال .

بعدها حيان الشمال يخطط ويرتب الصفوف ثم يجري تغيرات لتثمر تلك المحاولات هدف التعديل عن طريق اللاعب عادل فيروز المعار من فريق قاصد خير  ليعود الحماس لرتم اللقاء لكن الحكم يعلن نهاية  المباراة لتبدا ركلات الحظ الذي ابتسمت اخيرا للربيع ليواجه الاستقلال في النهائي .

الاستقلال يغرد في اعشاش البساتين
في مباراة دراماتيكيه استطاع فريق الاستقلال ان  يهزم فريق البستان بركلات الترجيح بعد انتهاء شوطي اللقاء بهدفين لكل منهما سجل البستان اولاً عن طريق قصي الخنيزي من كرة صاروخية اسكنها في مرمى مصطفى الصفار  ليعادله محمد الخاطر من الاستقلال من علامة  الجزاء.

بعدها انتعش فريق الاستقلال معتمدا على الكرات الطويلة من مؤيد سليم والبندري ليستغلها احدهم محمد القصاب ويسجل الهدف الثاني،

بعدها ادرك البستان ان الوقت بداء ينفذ واخذ يرتب صفوفه واستطاع سجاد الزاير أن يعيد الفرحة لجماهير البستان بهدف التعادل ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح الذي فاز بها الاستقلال ليتأهل للنهاء للمرة الثانية على التوالي.

...... 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى