تعليم القطيف يحتفي بالغامدي
25/09/2018

محمد آل عبد الباقي _ مكتب التعليم بالقطيف .

رعى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط بمكتبه ، ظهر يوم الثلاثاء ١٥ / ١ / ١٤٤٠ هـ الاحتفالية التكريمية برئيس لجنة التميز ، ولجنة برامج الموهوبين بالمكتب المشرف التربوي علي بن محمد الغامدي ، بحضور المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري ، والمساعد للشؤون المدرسية عبدالله بن علي القرني.
   
وجاءت هذه الاحتفالية عقب العرض الرائع منه للخطة العامة للجنة التميز بمكتب التعليم بمحافظة القطيف للعام الدراسي ١٤٣٩هـ / ١٤٤٠ هـ ، وهي اللجنة التي تولى دفة قيادتها هذا العام .
   
وأشاد مدير المكتب بالمشرف التربوي علي الغامدي ، مثنيا على أدائه ومجهوداته وتميزه ، منوها بإنجازاته في لجنة برامج الموهوبين ، واصفا هذه الإنجازات بالرائدة من نوعها ، لافتا إلى تفوق تعليم القطيف في هذا المجال ، وتصدره النواتج التعليمية للطلاب الموهوبين على مستوى المنطقة الشرقية .
   

وقال العليط : إن الكفاءات الفاعلة ، حيثما أوكلت لها من مهام ؛ فإن النجاح يصاحبها ، والتميز يكون حليفا لها ، ونتيجة لأدائها ، وهو ما وجدناه في المشرف المتميز علي الغامدي . والذي نأمل منه أن يحدث نقلة نوعية للجنة التميز ، التي تولى رئاستها هذا العام ، منوها بروعة عرض الخطة ، واحترافيتها ، وشمولية عناوينها .


 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى