فعاليات برنامج صحة الفم والأسنان في مجمع الخليل بن أحمد التعليمي
15/11/2018

تقرير: محمد سعيد الدرورة

في جو من المرح والمتعه والتعليم والهادف انطلقت في مجمع الخليل بن أحمد التعليمي فعاليات برنامج صحة الفم والأسنان تحت رعاية القائد التربوي الأستاذ / جلال عبدالله آل قيصوم وبحضور مشرف التربية الإسلامية الأستاذ / خليفة المهنا ووكيل القسم الابتدائي الأستاذ / أنور بن عون الجنوبي. 

وبدأ القائد التربوي القيصوم كلمته بالتعريف بأهمية الاعتناء بنظافة الفم والأسنان وعدم إهمالها منذ الصغر وإن هذه البرامج التوعوية مهمة جداً في البيئة المدرسية. 

وأضاف وكيل القسم الابتدائي الأستاذ / الجنوبي إن المحافظه على الأسنان تساعد على النطق السليم وسبب أساسي في الابتسامة الجميلة ومضغ الطعام بشكل جيد. 

بدورة أكد المشرف التربوي المهنا بضرورة نقل هذه التجربة الرائعه للمدارس الأخرى وإن مجمع الخليل بن أحمد سباق لمثل هذه البرامج والفعاليات ثم تعرف الحضور على أركان البرنامج الذي أعده ونسقه الأستاذ / عبدالعزيز المبارك فكان هناك الركن التثقيفي الذي تقمصه ابناءنا الطلاب بدور طبيب الأسنان مقدمين النصح والإرشاد لزملائهم الطلاب والمسابقات الخاصة بصحة الأسنان وركن التلوين وفي الختام شكر المشرف التربوي المهنا والقائد التربوي القيصوم الطلاب والأستاذ / عبدالعزيز المبارك على مبادراته الطيبه ورائد النشاط الأستاذ / عبدالعزيز الجشي ووزعت الهدايا التذكارية على الطلاب.



 

التعليقات 1
إضافة تعليق
مواضيع اخرى