سلمان الفارسي تستضيف بطولة التنس لمدارس القديح وتتوج سعيد بن المسيب
9/12/2018


توجت مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة ببطولة التنس لمدارس القديح والتي أقيمت في مدرسة سلمان الفارسي الابتدائية صباح الأحد ٢ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ.

البطولة جمعت مدرسة سلمان الفارسي الابتدائية ومدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية ومدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة وذلك لتعزيز الشراكة التربوية وتبادل الخبرات بين المدارس وإبراز مواهب الطلاب وإبداعاتهم وتنميتها وتحفيز الطلاب على التنافس الشريف.

فقد تمكن الطالب/ مهدي بن بدر الهليل من مدرسة سعيد بن المسيب من انتزاع الميدالية الذهبية والحصول على المركز الأول فيما حصل الطالب/ هادي أبو الرحي من مدرسة سلمان الفارسي على المركز الثاني فيما حل الطالب/ هاشم أبو الرحي من مدرسة نعيم بن مسعود ثالثاً.

وبدوره هنأ قائد مدرسة سلمان الفارسي عبد الله آل عبيدي إدارة ومنسوبي وطلاب مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة على تتويجهم بالطولة وقدم شكره وتقديره لجميع قادةمدارس القديح وللمعلمين المرافقين للطلاب ولرواد النشاط على تجاوبهم ومشاركتهم في البطولة بروح تنافسية ظهرت جلية من خلال إبداعات الطلاب ولعب المعلمين في البطولة وواصل شكره للجنة المنظمة للبطولة.

ونوه إلى أن هذه البطولة تعتبر باكورة لبرامج وفعاليات وأنشطة داخلية مستقبلية لمدارس القديح وستكون في مختلف الأنشطة الرياضية والعلمية والفنية والثقافية والاجتماعية بعد نجاحها وتعاونها في الأنشطة والبرامج الخارجية .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى