تعليم القطيف يهنئ الطالب حسين الطويل
20/01/2019


محمد آل عبد الباقي ــ مكتب التعليم بالقطيف. 

قدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط التهنئة للطالب حسين بن هانئ بن أحمد الطويل من مدرسة تاروت الثانوية؛ لحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجولة الآسيوية للمبارزة للناشئين تحت سن ١٧ والتي أقيمت بقاعة مدينة الشيخ خليفة الرياضية بالمنامة عاصمة مملكة البحرين واختتمت فعالياتها يوم الجمعة ١٢ / ٥ / ١٤٤٠ هـ. 

وكان البطل حسين الطويل قد حقق هذه البطولة ضمن لاعبي المنتخب السعودي المشاركين في البطولة التي شاركت فيها مملكة البحرين إلى جانب منتخبات الإمارات العربية المتحدة والكويت والعراق والأردن.

وقدم العليط التهنئة إلى قائد مدرسة تاروت الثانوية مهدي بن حسين آل مشهد و إلى رئيس مجلس الإدارة بنادي الهدى بتاروت _ قائد مدرسة ابن كثير المتوسطة بالقطيف فراس بن عبد الله آل عبد المحسن وإلى المدرب الوطني للمبارزة فؤاد بن إبراهيم الناصري.

ووصف العليط هذا الإنجاز القاري بالمتميز داعياً للبطل حسين الطويل بالتوفيق في خوض المنافسات النهائية على مستوى المنتخبات المتأهلة في هذه البطولة مشيداً بتميز لاعبي قطاع القطيف في الأنشطة الرياضية وتحقيقهم مراكز تفوق على مستوى الأفراد والمنتخبات في مختلف المنافسات والبطولات الرياضية التي تنظمها وزارة التعليم أو الهيئة العامة للرياضة.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى