أكثر من سبعين طالبا من جرير ينهون اختبار مقياس موهبة
20/01/2019
بث الواحة: القطيف
جماعة الصحافة المدرسية

أنهى أكثر من سبعين طالبا من طلاب الصفين الثالث والسادس بمدرسة جرير الابتدائية بالقطيف اختبار مقياس موهبة الذي انطلق السبت الماضي وتوزعوا على مقرات الاختبارات في مدن الدمام والظهران والجبيل.

وكان نادي الموهوبين بمدرسة جرير قد أقام دورة التجهيز للمقياس لطلاب المدرسة كما نظم عدة دورات لأكثر من 150 طالبا خارج المدرسة لطلاب مدارس تاروت والتوبي ورعى دورة التجهيز في بلدة الخويلدية والتي قدمها نخبة من معلمي البلدة لطلاب مدارس الخويلدية.

واتفق النادي مع عدة سائقين لتوصيل الطلاب بشكل جماعي إلى موقعي الاختبار في مدينة الدمام ورافق الطلاب ثلاثة من معلمي المدرسة بهدف تذليل الصعوبات التي تواجه الطلاب وتخفيف الضغط النفسي على الطلاب المتوقع أن يصيبهم جراء أجواء الاختبار.

وتعد مدرسة جرير من أكثر المدارس اهتماما بالمشروع الوطني للتعرف على الموهوبين ويشارك طلابها في مقياس موهبة بالنسبة الأكبر بين المدارس في المنطقة كما تسعى المدرسة عن طريق نادي الموهوبين للاستفادة من خبرات معلمي الموهوبين في إدارة الموهوبين بمكتب تعليم القطيف واللجان المحلية المجتمعية التي تهتم بالتفوق العلمي كلجنة التفوق بصفوى.

يذكر أن إدارة المدرسة أشادت بالطلاب المشاركين باختبار مقياس موهبة هذا العام ووصفتهم بالشجعان وأصحاب الدافعية الكبيرة نحو التجربة والتعلم كما وعدتهم أنها ستظل بجانبهم أثناء ظهور نتائج المقياس وأثناء توزيع البرامج على المجتازين.


 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى