بحضور كبير من المسئولين أكاديمية السلام تكرم سفرائها ببرنامج مشجع
21/01/2019

حسين كاظم - بث الواحة

بحضور كبير من المسئولين ومشجع وبرنامج حافل وتحت رعاية أكاديمية سفراء السلام الدولية برئاسة الدكتور محمد توفيق الزيود وبحضور عميد اكاديمية سفراء السلام الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي الدكتورة تغريد زهدي محمد وسفير السلام الدولي سفير الأسرة العربية المهندس فتحي جبر عفانة النائب في البرلمان البحريني سفيرة السلام الدولية الدكتورة معصومة حسن عبدالرحيم الدكتورة مستورة عبيد الشمري عضو مجلس الشورى السعودي وعضو البرلمان العربي سفير السلام الدولي الكاتب الدكتور جاسم عبيد الزعابي سامي احمد الساحر الراعي الرسمي للورشة المدير التنفيذي لشركة كريستال جلاكسي منير زهدي عزام المستشار الدكتور ممدوح محمد الشمري وحضور متميز من المشاركين من الدول العربية تم تكريم سعادة النائب في البرلمان البحريني وسفيرة السلام الدولية الدكتورة معصومة حسن عبد الرحيم من قبل عميدة الأكاديمية ونائبها السيد رائد البلوشي وذلك بمناسبة فوزها بمقعد في البرلمان البحريني وتم ايضا منح وسام السلام العالمي إلى كل من سفير السلام الدولي المهندس فتحي عفانة وإلى سفير السلام الدولي د. ممدوح الشمري وإلى سفير السلام الدولي رائد البلوشي وإلى مديرة العلاقات العامة السفيرة هنادي حمدان.

ومنحت شهادات سفير سلام دولي معتمد من IAO للمشاركين فى الدورة التدريبية الثالثة عشر تحت مسمى ( معا من اجل التسامح والسلام ) المنعقدة بتاريخ 19 يناير 2019 في إمارة الشارقة بقاعة الياسمين في فندق الجراند وذلك بالتعاون مع مركز متميزون للتعليم و التدريب والمدربة م. ريم فيصل سفيرة السلام الدولية بمشاركة متميزة من سفير السلام والتطوع عبداللطيف القاضي والمصور المتميز أحمد الريان.

وصرحت د. تغريد بمناسبة مرور عام على إنطلاق الأكاديمية في دولة الإمارات المتحدة المتحدة ودول الخليج العربي ومن عام زايد إلى عام التسامح الاكاديمية تسير بخطى ثابتة ومدروسة مع فريق عمل مؤهل متعاون وأضافت حصل المشاركون بالورشة على شهادة سفير سلام من أكاديمية سفراء السلام الدولية معتمدة من منظمة الإعتماد الدولية IAO كما حصلوا ايضا على دبوس السلام من أكاديمية سفراء السلام الدولية.

وأشاد المهندس فتحي عفانة بالورشة وطالب جميع المشتركين عبر كلمته بأن يكونوا سفراء للسلام والتسامح والإيجابية في محيط عملهم وعائلاتهم لنشر مبادئ السلام والتسامح و تمنى للجميع التوفيق والمداومة على تلك الورش لما فيها الجديد دائماً.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى