نجاح القطيف تفتتح معرض التفكر في مخلوقات الله
10/02/2019


أيمن القلاف - القطيف

افتتح رئيس قسم التربية الإسلامية بالإدارة العامة بالمنطقة الشرقية الأستاذ /أحمد بن زين العابدين حكيم بمعيه : مشرفي قسم التربية الإسلامية بمكتب تعليم القطيف الأستاذ علي بن سعد الماجد والأستاذ خالد الشهري وقائد المدرسة صادق بن محمد الدبيسي و وكلاء المدرسة معرض التفكر في مخلوقات الله الذي ينظمه قسم التربية الإسلامية بثانوية النجاح بمشاركة النشاط الطلابي خلال الفترة ما بين 5-9 جمادى الآخر في ساحة المدرسة الداخلية.

المشرف على المعرض الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله التويجري معلم التربية الإسلامية قدم شرحا عن أركان المعرض الذي يحتوي على عدة أقسام منها : عالم البحار والفضاء والنبات والحيوان والانسان والتي كلها تدل وتجسد عظمة الخالق عز وجل وحسن تدبيره لجميع مخلوقاته وهي مما يدعو للتأمل والتفكر في صنيعه – عز وجل – وما يهدف إليه المعرض الذي يستمر لمدة أسبوع.

كما يقدم المعرض فيلم و توعوي يتحدث عن التفكر في مخلوقات الله وعظيم صنعه لزواره الذين بدأوا بالتوافد عليه من اليوم الأول لافتتاحه.

وفي نهاية الافتتاح قدم أحمد حكيم رئيس قسم التربية الإسلامية بالمنطقة الشرقية شكره لفريق العمل وبالأخص معلمي التربية الإسلامية كما أبدى إعجابه بمحتويات المعرض وفكرته الإبداعية والأداء المتميز من طلاب النجاح.

من جانبه عبر الماجد والشهري مشرفي التربية الإسلامية بالقطيف عن سعادتهما البالغة بهذا المعرض لما احتواه من تعدد وتنوع في الطرح والأفكار وقدم شكره للقائمين عليه وللقيادة المدرسية.

بدوره أثنى قائد ثانوية النجاح على قسم التربية الإسلامية والنشاط الطلابي لما يقدموه للطلاب من معارف ومهارات ساهم المعرض في اكتشافها وهي أحد الأهداف التي تحرص المدرسة على تحقيقها وتنميتها من خلال البرامج و المناشط اللاصفية بهدف التدريب والتطوير لهذه المهارات التي يملكها ابناؤنا الطلبة و التي ستكون أحد روافد بناء الوطن في المستقبل القريب بإذن الله.
  



... 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى