بث الواحة: القطيفجماعة الصحافة المدرسية• جرير تضرب بقوة والخط دفاع حديدي وهجوم مجدي• سوبر هاتريك الأنيق الجنبي يضع جرير كأبرز المرشحين للتأهل• ضربات الجزاء تفصل بين سعد بن الربيع والحسن بن عليانطلقت على ملاعب مدرسة ج

جرير تشهد انطلاق بطولة كرة القدم للمجموعة الثالثة لمدارس القطيف


بث الواحة: القطيف
جماعة الصحافة المدرسية

• جرير تضرب بقوة والخط دفاع حديدي وهجوم مجدي
• سوبر هاتريك الأنيق الجنبي يضع جرير كأبرز المرشحين للتأهل
• ضربات الجزاء تفصل بين سعد بن الربيع والحسن بن علي

انطلقت على ملاعب مدرسة جرير الابتدائية بطولة كرة القدم لمدارس القطيف الابتدائية (المجموعة الثالثة) التي تنظمها شعبة التربية الرياضية بمكتب تعليم القطيف.

وشاركت في البطولة سبع مدارس هي محمد بن أبي بكر وأبي الدرداء والحسن بن علي وسعد بن الربيع والخط الأهلية وثابت بن قيس بالإضافة إلى مدرسة جرير المستضيفة.

واستطاع طلاب مدرسة الخط الأهلية التغلب على طلاب مدرسة أبي الدرداء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد معتمدين على دفاع قوي جدا منع الكثير من هجمات أبي الدرداء من الوصول إلى شباكهم كما تميزت هجمات طلاب الخط بالفاعلية الكبيرة والتي نتجت عن إحراز لاعبيهم إلى ثلاثة أهداف.

وبلغت الإثارة قمتها في المباراة الثانية بين جرير وثابت بن قيس والتي أعلن فيها طلاب جرير عن أنفسهم وأنهم لم يستضيفوا البطولة كي تذهب إلى غيرهم خاصة بوجود لاعبين يتمتعون بمهارات عالية جدا كالأنيق أحمد الجنبي الذي استطاع بهدوئه وتسديداته المحكمة من تسجيل أربعة أهداف كما أحرز كل من أحمد المبارك وأحمد آل سالم هدفين إضافيين.

وفي المباراة الثالثة وصل طلاب مدرستي سعد بن الربيع والحسن بن علي للاحتكام إلى ضربات الجزاء بعد انتهاء الأشواط الأصلية للمباراة بالتعادل والتي لم تتمكن الثلاث ضربات الأولى من الحسم بينهم ليلجأ الفريقان إلى لعب ضربة جزاء لكل فريق لتنتهي المباراة بفوز سعد بن الربيع بثمانية أهداف مقابل سبعة لمدرسة الحسن بن علي.

وستستكمل المباريات يوم الاثنين بإقامة ثلاث مباريات يتأهل منها ثلاث مدارس إلى التصفيات النهائية.

يذكر أن التصفيات النهائية ستحدد مكان إقامتها لاحقا ومن المتوقع أن تشهد ندية عالية بين المدارس المتأهلة.

 

10/02/2019





للإعلى