بث الواحة: القطيفجماعة الصحافة المدرسيةزار طلاب نادي الموهوبين بمدرسة جرير مهرجان التفكر في خلق الله بثانوية النجاح والذي ينظمه قسم التربية الإسلامية بالمدرسة.وتنقل الطلاب بين أركان المهرجان للتعرف على بعض الكائنات ا

طلاب ثانوية النجاح يبهرون موهوبي جرير بمهرجان التفكر في خلق الله


بث الواحة: القطيف
جماعة الصحافة المدرسية

زار طلاب نادي الموهوبين بمدرسة جرير مهرجان التفكر في خلق الله بثانوية النجاح والذي ينظمه قسم التربية الإسلامية بالمدرسة.

وتنقل الطلاب بين أركان المهرجان للتعرف على بعض الكائنات الحية التي تعيش في البحار والكائنات البرية كما شاهدوا في ركن الفضاء عظمة الخالق عز وجل حيث تعرفوا على مكونات النظام الشمسي عن طريق المجسمات واختتموا زيارتهم بمشاهدة فيديو قصير.

يذكر أن جميع المقدمين في الأركان هم طلاب من مدرسة النجاح الذين وصفهم المرشد الطلابي بمدرسة جرير بليغ العماني أنهم أجادوا مخاطبة الأطفال كما تعاملوا معهم باحترافية عالية حتى مع كثرة الأسئلة التي طرحها الأطفال.

وأشاد مشرف النادي بالمدرسة المعلم عباس الأمرد بالمهرجان قائلا: تجربة جميلة ومفيدة مزجت الجانب العلمي بالجانب الإيماني وقدمت بطريقة عملية توعية دينية لزوار المهرجان.

وعن فائدة النادي من الزيارة قال: زيارة معرض التفكر في خلق الله هو جزء من الزيارات العديدة التي يقوم بها طلاب النادي لاكتساب علوم ومهارات متقدمة كما أننا سنسعى مستقبلا للاستفادة من المعلمين والطلاب القائمين على المهرجان في تنظيم مهرجان مماثل داخل مدرسة جرير لتعليم طلاب النادي مهارة التواصل اللفظي كما سيكون طلاب مدرسة النجاح هم أول المدعوين لمهرجاننا.

من جانب آخر قدم قائد المدرسة طارق آل ماجد شكره لإدارة مدرسة النجاح الثانوية على الدعوة واصفا زيارة الطلاب للمهرجان بأنها ستفيدهم على المستوى الدراسي وستشعرهم بالتأكيد باهتمام المدرسة بهم.

يذكر طلاب نادي الموهوبين بمدرسة جرير كانوا قد زاروا ثانوية الأوجام لحضور عدة ورش علمية في الفيزياء والأحياء والكيمياء بهدف اكتساب مهارات علمية متقدمة.

 

10/02/2019





للإعلى