بحضور مساعد الشؤون التعليمية ابتدائية جرير تختتم أول بطولة للجمباز
18/03/2019


بث الواحة: مدرسة جرير
عباس الأمرد

اختتمت ابتدائية جرير بطولة الجمباز للمدارس الابتدائية التابعة لشعبة التربية البدنية بحضور نائب مدير مكتب تعليم القطيف للشؤون التعليمية الأستاذ علي الشهري ورئيس شعبة التربية البدنية بالقطيف نادر السويكت.

كما حضر ختام البطولة رئيس قسم النشاط الرياضي بتعليم الشرقية الأستاذ محمد العتيبي والموجه التربوي علي الشيتي ورئيس نادي السلام الرياضي بالعوامية الأستاذ فاضل النمر بالإضافة لقائد مدرسة جرير طارق آل ماجد ونخبة من الإعلاميين التابعين لمكتب التعليم بالقطيف.

واستطاع فريق مدرسة الملاحة إحراز المركز الأول برصيد 112.8 متقدما على وصيفه مدرسة الخويلدية الذي احتل المركز الثاني برصيد 112.5 بينما حلت مدرسة قرطبة المركز الثالث برصيد 111.2

واختتمت البطولة بتوزيع الهدايا على الفائزين كما تم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الفردي والتي قدمها نادي الموهوبين بمدرسة جرير الابتدائية.

يذكر أن البطولة شارك فيها نخبة من الطلاب لاعبي أندية الابتسام ومضر والخويلدية والسلام ضمن المدارس الابتدائية التي شاركت في البطولة وهي: الخويلدية – الملاحة – جعفر الطيار – قرطبة – الخط الأهلية – سلمان الفارسي – ابن بطوطة - البخاري 

كما ضمت البطولة مدربي المنتخبات السعودية للجمباز كمدرب المنتخب السابق مكي المبيريك مدير البطولة وقاد البطولة تحكيميا الحكام: مكي المبيريك وأمين آل حللي وسلمان المسبح وعبدالرحمن المبيريك وإبراهيم العقيل وعلي آل خواهر.

وعمل منظمو البطولة في مدرسة جرير على مدى أكثر من شهر للتحضير للبطولة والتي وصفها عضو اللجنة المنظمة المعلم أقمار المسيري بالممتعة خاصة وأنها أجريت بمشاركة طلاب المدرسة الذين تعلموا كيفية التعامل مع الفعاليات الكبيرة وغرست في نفوسهم حب التطوع والفخر بمدرستهم مدرسة جرير.

من جانبه عبر قدم قائد المدرسة طارق آل ماجد عن شكره لجميع الضيوف على تلبية الدعوة لحضور البطولة كما أشاد بأداء الطلاب المشاركين في البطولة وتمنى لهم التوفيق.

وخص آل ماجد بالشكر لكل من ساهم في نجاح البطولة سواء معلمي التربية الرياضية: أقمار المسيري ومكي المبيريك وسعيد الأسود بالإضافة لفريق العمل من المعلمين والطلاب الذين عمل خارج أوقات الدوام الرسمي لتقديم البطولة بالشكل التي ظهرت عليه. 

كما قدم شكره لنادي الهدى بتاروت على تعاونه وتقديمه للتجهيزات الخاصة بلعبة الجمباز والتي ساهمت بتقديم علمي احترافي كبطولة الجمباز الأولى لطلاب المدارس الابتدائية. 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى